861 موظفاً حكومياً يتقاضون أكثر من ألفي دينار


جراسا -

أكد وزير المالية عمر ملحس أن عدد الموظفين الذين تم تزويد وزارة المالية بأسمائهم من الوزارات والدوائر الحكومية ويشملهم قرار اقتطاع ما قيمته 10% من اجمالي راتب كل موظف يزيد على الفي دينار هم (861) موظفا.

وبين ملحس في رده على مجموعة اسئلة نيابية للنائب نبيل غيشان أن حصيلة المبلغ المقتطع من الموظفين الـ(861) بلغت حوالي 68 الف دينار شهريا.

وحول سؤال النائب غيشان عن عدد المستفيدين من تعديل المادة (19) من نظام الخدمة المدنية المتضمن تعديل الراتب الاساسي لشاغلي وظائف الفئة العليا/المجموعة الثانية من الف وثلاثين دينارا إلى الف ومئتين وخمسين دينارا، ردت على السؤال وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة بأن عددهم (67) موظفا وبكلفة مالية مقدرة بـ(22) الف دينار شهريا.



تعليقات القراء

كم تلرواتر الاجمالية
طب كم الرواتب الاجماليه وليست الاساسية ومصاريف السيارات والبنزين والمياومات والسفرات وبدل التمثيل وعضوية اللجان ومجالس الادارات وبدل التنقلات والحج والعمرة ولبعثات..............
19-10-2017 11:11 AM
هادر الهدادره
هذا مش هدر.. فقط الخبز هو الهدر!!!!!
19-10-2017 12:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات