بنك ABC يواصل دعمه لبنك الملابس الخيري


جراسا -


تأكيداً لدور بنك ABC في دعم ومساعدة الأسر العفيفة والمحتاجة واستكمالاً للعديد من المبادرات التي قام بها ضمن هذا الإطار بدعم الفئات الأقل حظا في المجتمع، فقد قام البنك بمواصلة دعمه الى بنك الملابس الخيري وهو أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للمساهمة بكسوة المحتاجين.

ويأتي هذا الدعم انطلاقا من دور البنك بدعم ومساعدة الأسر العفيفة والفئات الاقل حظا في المجتمع، وللمساعدة بكسوة أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في فصل الشتاء ليعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي للمبادرات النبيلة.

وقد أعرب السيد جورج صوفيا نائب الرئيس التنفيذي/ رئيس مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة عن سعادته بمواصلة دعم البنك لبنك الملابس الخيري والذي يأتي ضمن التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع ضمن مبادرة تتميز بأنها تهدف لصون عفة وكرامة الأسر المحتاجة عبر تأمين الملابس الملائمة لهم من خلال صالة عرض توفر إمكانية التسوق بدون أي مقابل. وأضاف "يقوم البنك أيضا بدعم هذه المبادرة إيمانا منه برسالة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التي تعد من المنظمات الوطنية الرائدة في عمل الخير وتقديم الدعم الإنساني والإغاثة في حالات الطوارئ في الأردن والدول المجاورة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات