تغلبي على إرهاق السفر بهذه الطريقة


جراسا -

إن كنت من الأشخاص كثيري الأسفار بالطائرة وتشعرين بالإرهاق من الرحلات الطويلة فبإمكانك مواجهة هذه المشكلة بخطوة بسيطة وهي الاختيار الصحيح للمقعد.

ووفقا للدكتور مايكل برويس أخصائي مشاكل النوم في لندن فإن عليك اختيار مقعد قرب النافذة شرط أن يكون بالجانب الذي تفضلينه خلال نومك في السرير.

وقال الدكتور:”على سبيل المثال إذا كنت تفضلين النوم على جانبك الأيمن عليك اختيار الجانب الأيمن من الطائرة من أجل أن تنالي قسطا كافيا من النوم دون أن يزعجك أحد في حال ذهابه للمرحاض أو اي مكان آخر في الطائرة.”

وأشار إلى أن النوم أو الاستلقاء يؤدي إلى راحة كبيرة في الطائرة ويتيح للمسافر التغلب على مشاكل الإرهاق التي تصاحب السفر في الرحلات الطويلة.

من جهتها نصحت وزارة الصحة البريطانية مؤخراً بأن يقضي المسافر بعد الرحلات الجوية الطويلة بعض الوقت في الهواء الطلق خلال النهار بعد الرحلة.

وقالت:”إن الضوء الطبيعي في النهار يساعد الجسم على التكيف على روتين جديد بعد قضاء بعض الوقت في رحلة جوية طويلة.”

وبحسب الوزارة فإن أعراض السفر في الرحلات الجوية الطويلة تشمل التعب والإرهاق والتغير في شهية الأكل ومشاكل في الجهاز الهضمي والأمعاء وارتفاع ضغط الدم.



تعليقات القراء

مستغرب
ارحمونا
من الكلام الفارغ
18-10-2017 07:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات