في وضح النهار .. مجهولون يعتدون ويحطمون مركبة مواطن بالبيادر (فيديو)


جراسا -

خاص - في حادثة تؤكد على ضرورة تشديد القبضة الامنية على الزعران والخارجين على القانون، تعرض مواطن وفي وضح النهار، للاعتداء وتحطيم مركبته من قبل مجهولين، اثناء تواجده في منطقة بيادر وادي السير بالعاصمة عمان.

وفي تفاصيل الحادثة، قال (شاهر . ز) في اتصال مع "جراسا"، انه اثناء مروره بمركبته من نوع "بيك اب دبل كابين تويوتا ريفو"، وكان برفقته نجله، تفاجأ بقيام مركبة باعتراض طريقه في وسط الشارع، وترجل منها 3 اشخاص يحملون العصي والسيوف، وقاموا بتحطيم زجاج المركبة بالكامل، بالاضافة الى الاعتداء عليه واصابة نجله بادة حادة في قدمه.

واضاف شاهر، انه قام على الفور باسعاف ابنه الى المستشفى، واصدار تقرير طبي، وتقديم شكوى امنية لدى مركز امن البيادر بحق المعتدين.

وطالب شاهر، الاجهزة الامنية بالاسراع في القاء القبض على المعتدين، وتقديمهم الى العدالة وإيقاع اقصى العقوبات عليهم، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن الوطن، والاعتداء على مواطنيه.





تعليقات القراء

نادر فياض
هؤلاء لايسجنون صدقوني ونراهم دائما.. السجن للمسخمين والمساكين
18-10-2017 12:50 PM
سؤال
يعني اكيد ما هجموا عليك هيك من الباب للطاقة، بس للاسف المواقع الالكترونية لا تنشر القصة كاملة، مع العلم اني ضد هذه الاعمال، لكن حبذا لو ينشر الموضوع كاملاً دون قصقصة.
18-10-2017 01:20 PM
شايف وعارف.
هؤلاء الجبناء الذين يستقوون على الناس

ما هي مرجلة
هذه ولدنه
18-10-2017 02:25 PM
المغاريز
هذي ناس بينها مشاكل كانوا ينتظروه واضح من الفيديو
18-10-2017 08:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات