الحسين يزور إدارة مكافحة المخدرات


أكرم جروان

في متابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، لمعالجة مشاكل الشباب ، قام سموه صباح اليوم الإثنين الموافق ٢٠١٧/١٠/١٦ ، بزيارة إلى إدارة مكافحة المخدرات، والتي تُعتَبر رائدة في واجبها الوطني تجاه حماية الوطن وشبابه من آفة المخدرات .

وإدارة مكافحة المخدرات تقوم على إستراتيجية المكافحة، الوقائية، العلاج، ومن خلال تطبيق هذه الإستراتيجية، قد قدَّمت إدارة مكافحة المخدرات، الغالي والنفيس في حماية الوطن وشبابه من سموم هذه الآفة القاتلة لشباب الوطن، فقدمت أرواحاً طاهرةً ودماءاً زكيةً من منتسبيها في الواجب الوطني.

وفي زيارة سموه لهذه الإدارة المهمة في حماية حياة شباب الوطن، كانت لسموه رؤية واضحة في إجتثاث آفة المخدرات من المجتمع الأردني، حيث ترجم ذلك في طلبه السامي لإستراتيجية وطنية وقائية شاملة ذات برامج تطبيقية على أرض الواقع. وحضور وزير الداخلية ومدير عام الأمن العام و الأمناء العامّين للوزارات ذات العلاقة في رعاية وتثقيف الشباب، دلالة واضحة على أن سمو الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني المعظم، بعزمٍ وإصرارٍ، سيجعل من شباب الوطن، تميزاً وإبداعاً، ويكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به على المستوى العربي ، الإقليمي والدولي في رعاية الشباب المبدع.

من هنا، أجدد تهنئتي للوطن وشبابه، بأمير الشباب، ذو العزم ، الهمة والإبداع، الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني ، ولي العهد المعظم، وأسأل الله السؤدد والنجاح، والتوفيق لسموه في رعاية شباب الوطن وإبداعه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات