وصفة لتطويل الشعر وزيادة كثافته


جراسا -

تتميز النساء الإسبانيات بجمال وطول الشعر ونعومته، لذلك تتطلع كل السيدات لمعرفة السر وراء ذلك لتحصلنَ على شعر صحي وطويل بنفس مواصفات شعر الإسبانيات الذي يتميز بطوله.

وقالت بيب إيتورا خبيرة التجميل الإسبانية إن للإسبانيات وصفة خاصة لتطويل الشعر بمدة قصيرة تتكون من أوراق نبات الكاري المشهورة في خلطات طول الشعر لقدرتها على التغلغل في فروة الرأس وتعزيزها بالفيتامينات.

وبياض البيض الذي يعمل على تقوية الشعر من جذوره ويقاوم تقصفه لاحتوائه على البروتين والكرياتين اللازمين للشعر، وزيت الخروع الذي يحتوي على الأحماض الدهنية التي تعزز عمل الدورة الدموية وتغذي بصيلات الشعر.

حيث أثبتت الدراسات أن استخدامه مرة واحدة في الشهر يحفز نمو الشعر من 3 – 5 أضعاف المعدل الطبيعي لنموه، وكذلك زيت جوز الهند الذي يعمل على تطويل الشعر لاحتوائه على حمض البوريك الذي يخترق جذور الشعر ويجعله أقوى وأطول، بالإضافة إلى زيت الخردل الذي يحفز نمو الشعر لاحتوائه على البيتا الذي ينشط تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس.

إليكِ طريقة إعداد الوصفة:

توضع على النار ملعقتان من زيت الخروع وكوب من زيت الخردل وكوب من زيت جوز الهند المذاب وأوراق الكاري لمدة خمس دقائق ويترك المزيج حتى يبرد ثم يضاف إليه بياض البيض ويخلط جيداً ويطبق على الشعر من الجذور إلى الأطراف ويترك مدة نصف ساعة ويشطف جيداً، وتكرر الوصفة مرة في الأسبوع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات