يديعوت: حماس وعدت مصر بعدم تقديم أي مرشح منها للرئاسة


جراسا -

قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية: إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وعدت جمهورية مصر العربية، خلال نقاشات المصالحة مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، بالامتناع عن تقديم مرشح من صفوفها للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن اجتماعات حماس الأخيرة في مصر كانت مهمة جدًا، وبالتوازي مع كشفها مهمة الوفد الإسرائيلي، الذي زار القاهرة بالتزامن مع المباحثات بين فتح وحماس.

إلى ذلك، أوضحت الصحيفة، أن الوفد الإسرائيلي، طلب من مصر إنهاء صفقة تبادل الأسرى مع حماس، رغم أن الصحيفة لا ترى بعد تبلور صفقة سياسية غير مباشرة بين حماس وإسرائيل، رغم وجود أكثر من اسم فلسطيني ترغب حماس في مبادلته بالأسرى، أو بالجثث الإسرائيلية لديها في قطاع غزة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات