مواجهات في مخيم قلنديا واعتقال مواطن بالقدس


جراسا -

اقتحمت قوات الاحتلال ظهر الاثنين، مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، وأغلقت الحاجز العسكري بكلا الاتجاهين.

وقال شهود عيان إن عشرات الجنود اقتحموا الطريق الرئيس المطل على المخيم من الجهة الغربية بين رام الله والقدس وداهموا عدة محال تجارية، كما أغلقوا حاجز قلنديا، ما أدى لحدوث أزمة خانقة في المكان.

وأضافوا أن الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية إلى الحاجز، كما اقتحمت قوة من المشاة محيط مدرسة الوكالة، أعقبها اندلاع مواجهات مع عشرات الشبان.

بدوره، ذكر عزام عبد القادر من مركز قلنديا الإعلامي لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت أحد المحال التجارية بالقرب من المخيم، واعتقلت صاحبه أبو وسام عفانة، فيما احتجزت الصحفي محمد أبو إصبع أحد مراسلي مركز قلنديا، وصادرت معداته.

وأضاف أن تلك القوات داهمت مدرسة البنات التابعة للوكالة، وأخلتها من الطالبات والمعلمات، ما أدى لحدوث حالة هلع كبيرة في صفوف الطالبات.

وأفاد بأن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال خلال الاقتحام، ألقت خلالها الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع، دون وقوع إصابات، فيما رد الشبان بإلقاء الحجارة على تلك القوات.

وأشار عبد القادر إلى أن قوات الاحتلال انسحبت لاحقًا من المخيم إلى الحاجز العسكري، وأخلت سبيل الصحفي أبو إصبع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات