توقيع اتفاقية تعاون بين البريد الاردني وجامعة الاسراء


جراسا -

وقعت جامعة الاسراء والبريد الاردني اتفاقية تعاون مشترك يتم بموجبها تقديم خدمات بريدية للجامعة ، ووقع الاتفاقية عن جامعة الاسراء رئيس الجامعة د. بسام الملكاوي وعن البريد الاردني مديره العام د. خالد ذيب اللحام .

وقال مدير عام البريد الدكتورخالد ذيب اللحام "إن الاتفاقية تأتي انسجاما مع خطة شركة البريد الهادفة لتقديم خدمات ومشاريع متنوعة لخدمة المواطنين حيثما كانوا ، مشيرا الى التوجه نحو تعزيز التعاون مع الجامعات الرسمية والخاصة , لتوفير الوقت والجهد على الطلاب وادارات الجامعات للحصول على الخدمات البريدية والخدمية الأخرى المقدمة نيابة عن الوزارات والمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

واضاف د. اللحام انه بموجب هذه الاتفاقية سيتم تقديم خدمة نقل البريد السريع الداخلي والخارجي والخدمات المالية الالكترونية وتأمين البريد الصادر والوارد السريع من والى جامعة الاسراء وبشكل يومي, كما تشمل تقديم خدمات الصناديق البريدية ، وخدمة مكتبة الطالب من مستلزمات الطباعة والتصوير .... الخ ، اضافة الى تقديم خدمة تحصيل فواتير الكهرباء والمياه من خلال مكتب البريد في الجامعة وبيع بطاقات الهاتف المدفوعة مسبقا .

وأضاف أن التعاون مع جامعة الاسراء في اطار تقديم هذه الخدمات , هو الاول من نوعه , بالرغم ان مكتب بريد الجامعة يقدم الخدمات البريدية التقليدية داخل حرم الجامعة منذ اكثر من عشرين عاما .

من ناحية اخرى اكد رئيس الجامعة الدكتور بسام الملكاوي على اهمية توقيع اتفاقية التعاون مع البريد الاردني ، لما في ذلك من ايجابيات تنعكس على الطلاب والعاملين بالجامعة والمجتمع المحلي في ان واحد , من خلال التسهيل بتوفير الخدمات عبر النافذه البريدية, معلنا عن تقديم الجامعة امتيازات خاصة للعاملين في البريد الاردني وابنائهم .
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس جامعة الاسراء الدكتوره غيداء ابو رمان , ونائب مدير عام البريد الاردني ماهر ابو مرعي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات