إليك سبب تساقط شعر حاجبيك


جراسا -

تعمل الحواحب كإطار للوجه يبرز جمال العينين والملامح، كما أنها تجعل الوجه يبدو أكثر شبابا كلما كانت كثيفة. ولكن أحيانا، تعاني بعض النساء من تساقط الشعيرات الحاجبين، وذلك لأسباب بعيدة كليا عن الإفراط في استعمال الملقاط. فمن الممكن أن يكون السبب داخليا، ومن أكثر الأسباب الشائعة لتساقط الحاجبين الضغوط النفسية والإضطرابات الهرمونية والغذائية الناتجة عنها.

تؤثر الضغوط العصبية والنفسية على نسبة تدفق الدم في مناطق مختلفة من الجسم مثل فروة الرأس وبصيلات الشعر. مما يؤدي إلى تساقط الشعر نتيجة عدم تغذيتها بشكل صحيح.

لمعالجة هذه المشكلة، ينصح الخبراء بالتحكم في مصادر الضغوط في حياتك والتعامل معها بشكل إيجابي للحد من تأثيرها السلبي على الجسم. ينصح بممارسة الرياضات المهدئة للأعصاب مثل اليوغا والتاي تشي أو أخذ بعض الوقت للتأمل كل يوم، بالإضافة إلى تناول المكلات الغذائية الخاصة بصحة الشعر والبشرة والأظافر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات