الدرك تستضيف اجتماع "للمنظمة الأورومتوسطية"


جراسا -

تستضيف قوات الدرك غدا الاثنين أعمال اجتماع المجلس الأعلى للمنظمة الأورومتوسطية لقوات الشرطة والدرك ذات الصبغة العسكرية (FIEP). حيث يكتمل مساء اليوم وصول جميع الوفود المشاركة من 17 عشرة دولة من العالم.


ومن المنتظر أن يتضمن الاجتماع الذي يترأسه مدير عام الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في بيانه الختامي جملة من القرارات المهمة التي أنجزتها الرئاسة الأردنية، ومن أهمها حصول الأمن الوطني الفلسطيني على العضوية الكاملة إلى جانب الدرك الأوكراني.

كما سيتم الإعلان خلال الاجتماع الذي سيعقد في المركز الثقافي الملكي رسمياً عن تغيير اسم المنظمة إلى "المنظمة الدولية لقوات الشرطة والدرك ذات الصبغة العسكرية (FIEP).

وكانت قوات الدرك قد أنهت جميع استعداداتها لاستقبال القمة الأمنية الدولية التي تعتبر الأعلى تمثيلاً في تاريخ المنظمة التي تسلم رئاستها اللواء الركن الحواتمة في العام 2016 خلال الاجتماع الذي عقد في العاصمة الرومانية بوخارست.

وسيشهد اجتماع عمان غداً قبيل انتهائه مراسم تسليم الرئاسة من المدير العام لقوات الدرك الأردني إلى قائد الدرك التركي إيذاناً ببدء فترته الرئاسية خلال العام المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات