مبادرة فزعة وطن تقيم يوما طبيا مجانيا في الطالبية


جراسا -

 سرهاب البسطامي - نظمت مبادرة فزعة وطن ممثلة برئيسها الدكتور أحمد جميل عشا أمس الجمعة في مخيم الطالبية – لواء الجيزة يوماً طبياً مجانياً وبالتعاون مع مركز التأهيل للمعاقين حيث استفاد منه ما يقارب ( 550 ) مريض ومراجع حيث أشرف على العلاج كادر طبي متميز ( أخصائي باطنية – وأخصائي قلب – وأخصائي جراحة – وأخصائي مسالك – وأخصائي عظام – وطب عام . (



وقال رئيس مبادرة فزعة وطن الدكتور أحمد عشا أن اليوم الطبي يأتي ضمن نشاطات المبادرة واستكمالاً لسياستها الإستراتيجية في خدمة المجتمع في العاصمة وفي المحافظات الأخرى مبيناً أن الهدف من هذا النشاط تقديم الخدمة الصحية للفئات الأقل حظاً وتعبيراً عن رسالة المبادرة الإنسانية .



وقال الدكتور عشا أن الفريق الطبي قام بمعاينة المرضى والمراجعين وتقديم الخدمات الطبية والأدوية مجاناً لهم وتحديد عدد من الحالات المرضية التي سيتم متابعتها من خلال فريق الحملة وتحتاج مزيدا من التدخلات والعمليات الجراحية .



وثمن الأهالي هذه اللفتة الكريمة من مبادرة فزعة وطن التي أسهمت في التخفيف من آلامهم والأعباء المادية الكبيرة المترتبة على المعالجات الصحية وخاصة توفير أطباء اختصاص والعلاجات بشكل مجاني.



وتخلل اليوم الطبي محاضرة توعوية إرشادية عن الصحة العامة ألقاها رئيس مبادرة فزعة وطن الدكتور أحمد جميل عشا .









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات