وزارة الأوقاف تُخَرِّج طلبة المراكز الصيفية


جراسا -

أكرم جروان - أقامت مديرية أوقاف عمان الثالثة صباح اليوم السبت ٢٠١٧/١٠/١٤ حفل تخريج الطلبة المتفوقين في المراكز الصيفية تحت رعاية وزير الأوقاف د. وائل عربيّات في قاعة الإحتفالات في مسجد الشهيد الملك عبدالله إبن الحسين، وقد حضر عطوفة السيد محمود الحديد لرعاية الحفل مندوباً عن معالي وزير الأوقاف د. وائل عربيّات .

وقد بدأ الإحتفال بالسلام الملكي، ومن ثم تلاوة آي من الذكر الحكيم، وتخلل الحفل أناشيد دينية لفرقة خالد، في حين ، ألقى الشيخ إشرف مطيع كلمة مشرفي المراكز الصيفية لتعليم القرآن الكريم،
ومن ثم ألقى الطالب عبدالله منصور الجبور كلمة طلبة المراكز الصيفية( الخريجين ) ، والتي ثَمَّن من خلالها على جهود وزارة الأوقاف ، ومديرية أوقاف عمان الثالثة ومشرفي المركز على ما بذلوه من عطاء وتفانٍ في تعليم الطلبة لا سيما، وأنهم جيل المستقبل الواعد، والحافظ للقرآن الكريم في صدورهم وعقولهم النيرة، والتي بهم نفاخر الدنيا والعالم أجمع.

ومن ثم، كانت كلمة فضيلة الشيخ عبدالسلام دوريج، مدير مديرية أوقاف عمان الثالثة، والتي أبدع فيها، وكيف أن هذه المراكز الصيفية والتي تنطلق من المساجد، تعمل على محاربة الفكر المتطرف، وغرس الفكر الإسلامي الوسطي المعتدل ، السَمْح، في عقول شباب الوطن، ليكون الشباب فرسان التغيير، محصنين بالفكر الإسلامي الوسطي المعتدل، وبحفظ القرآن الكريم في صدورهم وعقولهم النيرة.

وقدم في آخر كلمته، الشكر لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم والذي أتاح بتوجيهاته السامية لمثل هذه المراكز الصيفية الإبداعية، وواصل شكره إلى معالي وزير الأوقاف د. وائل عربيّات والذي كرَّس جهده وإبداعه، لإنجاح هذه المراكز الرائدة في خَلْقِ جيل المستقبل، وصقله بالقيم والمبادئ السلامة الوطنية، والدين الإسلامي الوسطي المعتدل والسَمْح.

وقد حضر الإحتفال ، أصحاب الفضيلة من وزارة الأوقاف، عطوفة مساعد الأمين العام للشؤون الدعوة والوعظ، مدير الوعظ والإرشاد الدكتور إسماعيل الخُطُبا، وفضيلة الشيخ أبو حمزة القواسمي مساعد مدير أوقاف عمان الثالثة، وعدد من أصحاب الفضيلة والمشرفين للمراكز الصيفية وبعض أولياء الأمور للطلبة.

وفي نهاية الحفل، قام عطوفة الأمين العام لوزارة الأوقاف، د. محمود الحديد بتوزيع الجوائز على الفائزين من خريجي طلبة المراكز الصيفية . وقام فضيلة مدير أوقاف عمان الثالثة بتسليم الدرع لراعي الإحتفال عطوفة د. محمود الحديد والذي بدوره سَلَّم مدير أوقاف عمان الثالثة فضيلة الشيخ عبدالسلام دويرج درع وزارة الأوقاف للتفوق والإبداع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات