مساء الفانيلا .. لحكومة المرتديلا


قبل ايام ظهر احد وزراء حكومة الدكتور الملقي على احدى الفضائيات وادعى ان شعبية الحكومة ممتازة وأن الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا قيمة له ، وان الحكومة تاكدت من شعبيتها الممتازة من خلال تواصل الوزراء مع الشارع ... عن أي تواصلٍ للوزراء تتكلم يا معالي الوزير مع الشارع العام ... قل لي بربك عن آخر زيارة رسمية ميدانية قمت أنت فيها لأي محافظة او مدينة او قرية او بادية او مخيم في الأردن منذ تم تعيينك وزيرا في هذه الحكومة ، ومن قال لك ان شهادة الوزراء مقبولة لدى الرأي العام حين يدعون ان شعبية حكومتهم ممتازة ، حين سألوا عن العروس من يشهد لها بحسن سيرتها قالو أمها وخالتها وعشرة من حارتها ... ليس ثم يؤكد الدكتور الوزير أنه لن يكون هناك رفعٌ للأسعار باستثناء المرتديلا ... لأن زمن المساعدات قد انتهى ..
هل أصبح الهم الأردني من العقبة حتى عقربا ومن الغور حتى الإجفور هو فقط رفع الأسعار على المرتديلا ... هل أصبحت السياسة العامة لحكومة المرتديلا هي ترشيد الإستهلاك من خلال عدم ركوب الطائرات على الدرجة الخاصة ... لا يا سيدي : ترشيد الإستهلاك يأتي من خلال ملاحقة الفاسدين اذا كان هناك فاسدين ، وترشيد الإستهلاك يأتي بالتوقف عن التعديلات المتكررة على حكومتكم لكي لا نظيف تقاعدات جديدة لوزراء اليوم الواحد ، ترشيد الإستهلاك يا سيدي يأتي من خلال ترشيدكم كوزراء في تصريحاتكم الاعلامية صباحا ومساء لأننا نريد طعاما ولا نريد كلاما ..
تعلموا من جلالة الملك يحفظه الله قداسة العمل الميداني ولا توهموا الرئيس بشعبيتكم الوهمية.



تعليقات القراء

مواااطنة
بحلموا
عمرنا ماشفنا وزير ولا حتى اي موظف بوزارة عمل زيارة لمناطقنا
14-10-2017 07:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات