رعب اسرائيلي من أقنعة الأطفال (صور)


جراسا -

باتت ظاهرة انتشار فتية مقنعين بأقنعة "مرعبة" تنتشر بشكل كبير في اسرائيل، وخلقت ذعرا بين صفوف السكان، والتي تتمثل بوضع شبان واطفال اقنعة مهرجين على وجوههم.

فقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية عدة شبان وفتية خلال الاسبوعين الماضيين، بتهمة بث الرعب والخوف وامتلاك خنجر او سكين او بلطة بلاستيكية "ألعاب".

وفي بيانات عدة للشرطة الاسرائيلية حول ظاهرة الاقنعة "المرعبة" التي يرتديها اطفال وفتية وشبان في الليل، اكدت انها ستتعامل "بحزم" مع هذه الحوادث العنيفة.

ويشار ان هذه الظاهرة هي تقليد لفيلم عالمي حول شخصية مهرج، الا ان اسرائيل اعتبرته عملا غير مسؤول وخطير وستحاربه بكل قوة وحزم، وهي موجودة ومنتشرة في محال الالعاب دوما، الا انها في اسرائيل شكلت مصدر رعب وخوف وشغلت الشرطة الاسرائيلية فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات