القبض على شخصين احدهما اختلس 34 الف دينار من شركة والآخر احتال بــ 140 الف دينار على تاجر


جراسا -

خاص - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام  الرائد محمد الخطيب انه وبناء على الاخبار الوارد لمركز امن الزهور بقيام احد الاشخاص في منطقة المقابلين ويعمل مندوبا للمبيعات بالتصرف ببضاعة من شركة يعمل بها بقيمة (34.000) دينار وقيامه ببيعها لحسابه الخاص تم التعميم عليه ومتابعته والقاء القبض عليه واحالته للقضاء.

من جهة اخرى تمكن العاملون في  قسم بحث جنائي مديرية شرطة شرق عمان من القاء القبض على احد الاشخاص قام بسلب بمبلغ (5000) الاف دينار  من احد الاشخاص من جنسية غير عربية  .

واضاف الرائد الخطيب انه  وبناء على الشكوى المقدمة لمديرية شرطة شرق عمان بقيام احد وكلاء الشركات المختصة بالصناعات الانشائية بالادعاء على احد الاشخاص كان قد اوهمهم بان له العديد من المشاريع الانشائية وانه بحاجة لكميات كبيرة من الباطون وقاموا باعطائه كمية كبيرة وصلت قيمتها (140000) دينار ولم يسدد المبلغ المترتب عليه وتوارى عن الانظار... بدأ الفريق التحقيقي  بالتحري والبحث عن ذلك الشخص والقاء القبض عليه حيث تبين انه كان يقوم ببيع الباطون باقل من اسعاره الحقيقيه الى تجار اخرين وتم احالة القضية الى  القضاء .
وتهيب مديرية الأمن العام من الاخوة التجار توخي الحيطة والحذر عند التعامل المالي مع اشخاص لا تربطهم بهم علاقات تجارية مسبقة والتأكد من مصداقيتهم حتى لا يقعوا ضحية  في براثن اشخاص امتهنوا اللصوصية والاحتيال .




تعليقات القراء

رامي
المال الداشر بعلم الناس السرقة
12-11-2008 03:58 PM
مواطن
فعلا المال السايب بعلم السرفة
12-11-2008 04:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات