الضريبة : تحويل رديات المكلفين الى البنوك


جراسا -

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنها ستبدأ اعتبارا من مطلع العام المقبل تحويل مبالغ الرديات الضريبية المترتبة للمكلفين على حساباتهم البنكية، حيث ستتوقف الدائرة كلية عن تسليمها للمكلفين بموجب شيكات.

وأوضحت الدائرة ان هذه الخدمة تأتي استكمالا للخدمات الإلكترونية التي تقدمها الدائرة للمكلفين، وخصوصا المشتركين بخدمات الحكومة الإلكترونية، بحيث لم يعد هناك داع لمراجعة أي مكلف حصل على اسم مستخدم وكلمة مرور للدائرة وجاهيا سواء أكان ذلك لتقديم الإقرار أم للحصول على شيك الردية أو أي خدمة أخرى يحتاجها.

ودعت الدائرة المكلفين كافة لسرعة الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور تخولهم من تقديم الإقرار والحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى ومنها تحويل الردية التي يستحقها على حسابه البنكي.

كما وطلبت من المكلفين ضرورة تحديث المعلومات المتعلقة بهم وضرورة تدوين رقم IBNA أي بان المتعلق بحسابهم البنكي لضمان تحويل أي مبالغ تستحق لهم كرديات على البنك الذي يتعاملون معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات