بالصور .. وفد أوروبي يزور معرضاً وظيفياً نظمته مؤسسة إنقاذ الطفل الأردن


جراسا -

زار وفد من الإتحاد الأوروبي اليوم المعرض الوظيفي الذي أقامته مؤسسة إنقاذ الطفل الأردن في معهد التدريب المهني في الرصيفة والذي يأتي ضمن مشروع ليدرز الممول من الصندوق الائتماني الاوروبي "مدد" بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني وبمشاركة القطاع الخاص.

واطلع الوفد الذي ترأسته جورجيا جاروفالو كورنارو، مندوبة عن الإتحاد الأوروبي على أنشطة المعرض والتقت عدداً من الشباب والشابات الباحثين عن فرص عمل ضمن مجال تخصصهم، كما رافق الوفد عدد من موظفي مجلس اللاجئين الدنماركي وتحالف المنظمات الشريكة في المشروع.

وشارك في المعرض 15شركة متخصصة بهدف توفير فرص عمل حقيقية لخريجي المشروع خاصة ومعاهد التدريب المهني بشكل عام.

وقالت مديرة المشروع شروق حمدان أن هذا النوع من المعارض التي تقيمها مؤسسة إنقاذ الطفل الأردن يوفر الفرص المناسبة للذين تم تدريبهم في المعهد أو المعاهد المجاورة في تخصصات تناسب سوق العمل مثل بيع قطع المركبات وصيانة أجهزة التكييف والفندقة. ويمثل إقامة مثل هذه المعارض الوظيفية فرصة مناسبة لتشبيك المتدربين مع الشركات المهتمة بتوظيف عمالة مدربة وماهرة.

واستعرض المهندس وليد طنطاوي مدير معهد تدريب مهني ياجوز الدور الذي يقوم به المعهد في مجال تدريب وتأهيل الشباب من كلا الجنسين بحيث يصار إلى تمكينهم في سوق العمل، وثمن جهود مؤسسة إنقاذ الطفل الأردن في بناء قدرات الشباب والشابات لتسهيل حصولهم على عمل يلبي احتياجاتهم ويناسب تخصصاتهم.

وتقدم مؤسسة إنقاذ الطفل الأردن خدماتها لما يقارب 400,000 طفل وعائلاتهم في الأردن في مجال حقوق الطفل والتعليم والحماية ومكافحة الفقر، كما تساعد المؤسسة الشباب والنساء على تأمين مصدر دخل يساعدهم على توفير ظروف معيشية ملائمة لأطفالهم.

 

 

 

 

 

 



 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات