ابو رمان يطالب باعادة النظر في عقوبات الفيصلي


جراسا -

اصدر النائب معتز ابو رمان بيانا يؤكد فيه ما جاء في بيان الامير علي بن الحسين حول تعرض نادي الفيصلي للعقوبات.

وتاليا نص البيان

بِسْم الله الرحمن الرحيم
الموضوع: العقوبات على النادي الفيصلي
أما بعد ،،

مؤكدا على كل ما جاء في بيان سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بخصوص ما تعرض له النادي الفيصلي من عقوبات ، ابتداءا من إيقاع الظلم عليه و اختزال انجازه الكروي بأحداث الشغب التي نتجت عن ظلم التحكيم الذي حرمه الفوز بالكأس و الحصول على المكافأة التي استحقها في البطوله ، و انتهاءا بالمغالاه في العقوبات التأديبيه بشكل لا يكافئ ردة الفعل التي نتجت عن كل ما سبق ، و ثم نفاجئ بقرار الاتحاد الآسيوي بشكل مستعجل بالموافقة على تعميم العقوبات قبل صدور الرد على القرار المستأنف اصولا !

فإننا و من هذا المنطلق نوجه رسالتنا الى الاتحادين العربي و الاسيوي بضرورة اعادة النظر بالعقوبات المتشدده التي اتخذتها اللجنه التأديبية و التي لم تراعي الضغوطات التي تعرض لها الفريق و التي تمثلت بظلم التحكيم بالاضافة الى احتساب هدف غير محق في المباراة الختاميه مع الترجي التونسي ، مما حرمنا من فوز مستحق كان سيشكل اضافة نوعيه لانجازنا الكروي.

على الرغم من موقفنا الرافض لكل أشكال شغب الملاعب و عدم التحلي بالروح الرياضيه و الخروج عن المألوف بمظاهر الغضب التي لا نقرها و لا نرتضيها لسجلنا الحافل ، إلا أن تلك الحاله التي أدت الى اتخاذ قرارات متشدده بالعقوبات كان يجب ان لا تقرأ بمنأى عن المسببات التي أدت اليها ! و كنا نأمل من لجنة العقوبات في الاتحاد العربي لكرة القدم الأخذ بالاسباب المخففة التقديرية قبل إصدار العقوبات المجحفة لا سيما بوجود الخساره المعنوية التي تعرض لها نادي الفيصلي العريق و جمهوره الكبير من تجشّم عناء السفر لحضور المباراه في إستاد الاسكندريه .

نعلن هنا كجماهير و محبين لنادي الفيصلي وقوفنا الى جانبه و مؤازرته و دعمه في مواجهة الحمله التي يتعرض لها ؛ و قد مثل الكرة الاردنيه بكل جداره ؛ و كلنا ثقة بحنكة وقدرة سمو الأمير علي بن الحسين في إدارة و تجاوز الازمه ان شاء الله عربيا و أسيويا' ..

أخوكم
عضو لجنة الشباب و الرياضه

#معتزأبورمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات