اختتام دوري مهاراتي لكرة القدم في اربد


جراسا -

اختتم في اربد مساء السبت دوري مهاراتي لكرة القدم, والذي يأتي ضمن أنشطة مشروع مهاراتي لتطوير وتمكين الشباب في المجتمع, الذي ينفذ من قبل الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية, بدعم من منظمة يونيسف, ويهدف إلى تعزيز العلاقات الإجتماعية بين الشباب, وإشراك الشباب في الرياضة.

وشارك في الدوري ستة فرق, حيث لعبت تصفيات أولوية ثم تصفيات نهائية, وتوج فريق تجمع جمعيات سال, بلقب البطولة, وسط حضور مميز من الرياضين والسياسيين والاجتماعيين, يتقدمهم نجم منتخبنا الوطني بشار بني ياسين, وأعضاء المجالس اللامركزية في اربد.

وقالت مديرة مركز الاميرة بسمة في اربد فهمية العزام, بأن مثل هذه الأنشطة تحفز الشباب لأن يكون لها دور فعال في المجتمع والرياضة, واكتساب المهارات وتعزيز العلاقات الاجتماعية بينهم.

واشار احمد شتيات أحد القائمين على تنظيم البطولة بأن الرياضة لها دور فعال في تحقيق السلام, وتشجع على خلق الروح الرياضية التي تنعكس على أداء الفرد مع المجتمع, وتساهم في تنمية العلاقات بين المتدربين, موضحاً بأن اربد تحتضن الكثير من المواهب الرياضية وتشهد إقبال مميز للشباب على الرياضة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات