مصر تتأهل لكأس العالم


جراسا -

سجل محمد صلاح هدفين في الدقيقة ٦٣ و ٩٣ في مرمى الكونغو، ليقود المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب ٢٨ عاما.

وكان المنتخب المصري يحتاج للفوز بأي نتيجة في المباراة التي احتضنها استاد برج العرب في الإسكندرية بعد أن قدمت غانا هدية للفراعنة بالتعادل اوغندا التي كانت تنافس مصر على الصعود للمونديال.

وكان المنتخب المصري يتقدم بهدف قبل أن ينجح المنتخب الكونغولي بالتعادل، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها محمد صلاح في الدقيقة ٩٣ بنجاح.

يذكر أن مصر ستلعب آخر مبارياتها في التصفيات أمام غانا خارج أرضها، لكن نتيجة المباراة لن تؤثر على تأهل الفراعنة.

وبذلك أصبحت مصر ثاني المنتخبات العربية التي تضمن وصولها إلى المونديال بعد السعودية، في حين ينتظر العرب ثالث مقاعدهم إن حصلت تونس على نقطة واحدة من لقائها مع ليبيا في الجولة الأخيرة، في حين سيكون العرب على موعد مع مونديال تاريخي حال استطاع المنتخب المغربي التغلب نظيره ساحل العاج وحجز مقعد عربي رابع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات