جامعة الشرق الأوسط تشارك فيمنتدى منظمة التجارة العالمية


جراسا - شاركت جامعة الشرق الأوسط في اعمال المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية السابع عشر والذي عقد مؤخراً في جنيف / سويسرا بحضور مديرة صندوق النقد الدولي Christine lagrade IMF، وعدد من الباحثين والاقتصاديين في العالم .

وقدمت الجامعة في هذا المنتدى ورقة بحثية قدمها عميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور طالب وراد بعنوان ""الانفتاح التجاري والنمو الاقتصادي وتخفيض معدلات البطالة في اقليم الشرق الاوسط –الدول العربية.

وناقش المؤتمرون خلال المنتدى وعلى مدار يومين ضمن 105 جلسات عدة قضايا معاصرة تمحورت حول العلاقة بين التجارة والتنمية المستدامة والنحو الشامل وكيفية تعميم مكاسب التجارة الدولية لشرائح اوسع من المجتمع.

وهدف المنتدى الذي يعقد سنويا في مقر منظمة التجارة العالمية WTO في جنيف ويشارك فيه نخبة من الباحثين والاقتصاديين ومن رجال الاعمال والبرلمانين والمجتمع المدني مناقشة أبرز القضايا التي تهم مستقبل التجارة العالمية والتحديات التي تواجهها وسبل ومعالجتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات