بسبب عدم التزام حافلات المدارس الخاصة بالمعايير التربوية .. نظام جديد يحمي الطلاب.


جراسا -

تعـــكــــف وزارة التـــربيـــة والتعليم حالياً على اعداد مسودة جديدة لنظام مؤسسات التعليم الخاص يراعي في احد مواده توفر شروط السلامة العامة في الحافلات التي تستخدمها المدارس الخاصة.

وكشف مدير شؤون القطاع الخاص لمحافظة العامة في الوزارة لـــ " جراسا نيوز " انه من المتوقع ان ترفع المسودة الجديدة الى مجلس الوزراء قريباً للنظر فيها واقرارها ليصار الى تطبيقها.

ويأتي ذلك استجابة لشكاوى العديد من اولياء امور الطلبة من عدم التزام حافلات المدارس الخاصة بالمعايير التربوية المتعارف عليها في نقل الطلاب من حيث توصيلهم الى المدارس في وقت مبكر وخلط طلبة المراحل التعليمية المختلفة ضمن حافلة واحدة وهو ما يؤدي الىحدوث سلبيات هم في غنى عنها حسب اولياء الامور.

واوضح العبادي ان الوزارة تلقت منذ بداية العام الدارسي الجديد 10 شكاوى تتعلق بعدم التزام حافلات المدارس الخاصة بالمعايير التربوية.
ويبلغ عدد المدارس الخاصة في المملكة حوالي الف مدرسة تدرس فيها مختلف المراحل الدراسية.



تعليقات القراء

نسرين
انشاالله يحلوا المشكلة بس يهتموا بالكادر التعليمي افضل من مشكلة الحافلات وبالذات في المدارس الحكومية
12-11-2008 08:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات