أفرج القاضي عن اللص كي يعتني بكلبه!


جراسا -

 أفرج قاض بريطاني عن لص أدين بارتكاب أعمال سرقة بعدما طلب السماح له بالعودة إلى المنزل كي يعتني بكلبه الذي تركه وحيدا.

توقيف دانيال ريني (31 سنة) قبل عشرة أيام¡ بعد توجيه تهمة السطو على المنازل وسرقتها إليه. وأثناء المحاكمة توسل ريني عند القاضي دافيد بغزلي للإفراج عنه¡ قائلا «إن كلبي (فيمي) لطيف جداً وهو بمنزلة طفل بالنسبة لي.. علي إيجاد شخص ما كي يطعمه. لقد غيرت مجرى حياتي وأقوم الآن بأعمال تطوع لمساعدة المجتمع».

وقيل ان القاضي دافيد أمر بإخلاء سبيل دانيال «مؤقتا»¡ على أن يمثل مرة ثانية أمام المحكمة اليوم (امس)¡ حيث سيواجه خمس تهم تتعلق بالسرقة.

وحذر القاضي بانه سيأمر بسجنه (دافيد) إذا لم يحضر اليوم إلى المحكمة¡ مضيفاً «لقد خالفت كل المواثيق وسوف أسمح لك بالخروج بكفالة حتى يوم الجمعة وسأحتفظ لنفسي بحق معاقبتك إذا خالفت الأمر ولكني أعتقد أنك ستكون هنا غداً»¡(اليوم).
ولاقى قرار القاضي استهجاناً من قبل العضو في لجنة مواطني ستانفورد شاير الأهلية المحلية بيتر تشادويك الذي قال «أنا أحب الكلاب ولكني أعتقد ان القاضي كان مخطئاً بإطلاق سراحه. وأنا متأكد أنه كان بالإمكان تسوية أمر الكلب بطريقة أخرى».
 



تعليقات القراء

الاميره^_^الدلوعه
عادل امام وللكلاب حظوظ!!!؟؟;-):-)
17-05-2010 09:11 AM
FUAD
والله لو اولاده بدهم يموتوا من الجوع عنا ما افرجنا عنه إلا بعد ما يلتعن فاطسه
17-05-2010 09:48 AM
دودة
حسيتو فيلم كرتون
17-05-2010 09:57 AM
انا
منيح قلهم كلبي ملوش حدى لو قال امي او ابوي كان عفن بالسجن ...امم خرفانة
17-05-2010 01:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات