العثور على جثث 21 قبطيا مصريا أعدمهم " داعش" في ليبيا


جراسا -

قالت السلطات الامنية في مدينة مصراتة اليوم السبت انه تم العثور على جثث 21 مسيحيا قبطيا أعدمهم مجرمو عصابة داعش الارهابية في ليبيا عام 2015.

وحسب بيان لإدارة مكافحة الجريمة المنظمة في مصراتة الواقعة شرق العاصمة طرابلس، فان جميع رؤوس الضحايا كانت مفصولة عن الجسد وجميعهم يرتدون الملابس البرتقالية وأيديهم مقيدة من الخلف بسير بلاستيك.

وتم العثور على الجثث "بعد اعترافات أدلى بها أسرى عصابة داعش الارهابية، المقبوض عليهم عن مكان ذبح 21 شخصا في بداية سنة 2015، منهم 20 شخصا يحملون الجنسية المصرية "الأقباط" وشخص أسمر البشرة من دولة أفريقية"، وفق المصدر نفسه.

وتابع البيان انه "تم نقل الجثث إلى مدينة مصراتة والتحفظ عليها لإحالتها إلى الطبيب الشرعي".

وفي 15 شباط 2015، بثت عصابة داعش الارهابية، شريطا مصورا يظهر قطع رؤوس 21 مسيحيا قبطيا من مصر بعدما خطفوا في كانون الثاني 2015 في غرب ليبيا.



تعليقات القراء

مها احمد.
حسبي الله عليهم من ظالمين. ، اللي بقتلوا الناس بغير وجه حق الله ينقم منهم عصابه داعش المجرمه على قتلهم الابرياء
08-10-2017 05:13 PM
اياد الشريف
الله يصبر اهلهم و يهلك داعش ومن معها
09-10-2017 03:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات