افتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV ) (صور) | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

افتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV ) (صور)


جراسا -

تمَّ – وبحمد الله تعالى – تأسيس وافتتاح الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين ( JAREV ) وفق القوانين المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية ، والمقيّدة في السجل العام تحت رقم ( 2017021116329 ) .

وتعُدّ هذه الجمعية أول جمعية للمقدِّرين العقاريين في المملكة الأردنية الهاشمية وتشكِّل حجر أساس في سوقنا العقاري الاستثماري . وبهذا تهدف الجمعية أن تكون ركيزة أساسية من ركائز العمل في مجال القييم العقاري و شريك فاعل للعمل العقاري والشريك الفاعل في تطوير عملية التقييم والتقدير العقاري في الأردن ، وذلك من خلال الاستفادة من تجارب وخبرات الدول صاحبة السبق في هذا المجال إلى الأردن ، والتي تطبِّق المعايير الدولية للتقدير العقاري وفق المناهج والسلوكيات الخاصة لهذه المهنة .

علماً بأن النظام الداخلي للجمعية يشترط على الأعضاء المنتسبين لها دراسة المعايير الدولية للتقدير العقاري وآليات تطبيق واجتياز امتحان مهني لهذه الغاية . ويشترط كذلك على الهيئة الإدارية متابعة المستجدات على هذه المعايير ، كما يشترط على جميع الأعضاء الالتزام بميثاق الشرف المهني للحفاظ على عضوية المُقدِّر العقاري في الجمعية.

إن القطاع العقاري الاستثماري يعد ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد الوطني وعملية التقدير العقاري ومصداقيته هي البوابة لنجاح هذ الاقتصاد ، لذا ندعو جميع المعنيين من القطاع العام والخاص إلى الوقوف بجانب الوطن والتحيُز له ودعمنا لتعميق هذه التجربة للوصول الى أعلى المعايير الدولية والمصداقية التي نحن بأمسّ الحاجة لها في قطاعنا العقاري .

أدام الله هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظّم .


رئيس الجمعية الأردنية للمقدِّرين العقاريين
المقدر العقاري تيسير كفاية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات