اهلي يرغموني على الزواج | أريد حلا | وكالة جراسا الاخبارية

اهلي يرغموني على الزواج


جراسا -

لست ادري من اين ابدا. قصتي ،
لان كل ما اتذكر يبدا الالم. يعصر قلبي ،اذا انا سيده ارمله توفى زوجي باكرا وانا لم يتجاوز عمري ٢٧ سنه ،
اليكم قصتي كامله ،

كنت ادرس بالجامعه وتعرفت على شاب يدرس معي وقعت في غرامه وبادلني نفس الشعور ، واتفقنا بعد التخرج ان يتقدم لي ، وفعلا كان من المتفوقين في الدراسه تخرج من الجامعه في٣ سنوات ونصف ، وكان اثناء دراسته يعمل ، ويقول لي سوف اجمع مهر باسرع وقت لاني اريد الاقتران فيكي ،

وبعد مده قال لي قبل التقدم لكي اريد اعترف بشيء قلت له ما هو ؟ قال انا مريض بسكري وما بحب اكذب عليكي وحابه تعرفي هذا قبل الزواج قلت له انا مستحيل اتخلى عنك وانا احبك ولن يفرقنا غير الموت ، اريد طلب منك ، عند تقدمي لاهلك لاتقول لهم ذلك! خوفا من الرفض . ولا تخاف سيبقى هذا الموضوع سر بيننا الاثنين ،

وفعلا تقدم لي وتمت الخطبه وكننا اسعد الناس وكان كل يوم ياتي على بيت اهلي يجلب لي هديه اقول له لاتكلف نفسك انا عندي المهم انت ، يرفض ويقول لي انتي اغلى الناس عندي وبحب ارى الفرحه في عيونك ،وذات مره اتصلت المستشفى بي وقالت انتي خطبيك فلان قلت نعم قالوا لي ممكن تاتي عندنا ، انا اصابني الخوف وذهبت مسرعه لارى ما قصه ،

قالوا لي خطبيك يعاني من مرض السكري وكان كل مده ياتي لنا يصاب بالهبوط بالسكر وقلنا ونقول له عليك بتناول اكل وخاصه الفطور واذا لم تتابع النصائح الطبيه ، سوف نبدا لك بغسيل الكلى وخطبيك لم يكترث بما نقول ، ولم يتبع النصائح ، مما زدات الحاله عنده وكلاه اصبحت الان معطله ويريد.كل يومين غسيل ،
و لانه مصاب بالسكري يجب يكون مرافق له واخذنا رقمك من تلفونه وتكلمنا معك ،
انا اخذت ابكي على خطبيي واخفي دموعي بعيدا عنه حتى لا يراني ،

اهلي عرفوا بالقصه وقالوا لي عليكي بترك خطيبك لانه انت ما زلتي على البر ، وخوفا من ان تتزوجي وتصبحي ارمله ، قلت لهم الموت علي اهون من ان افعل هذا ، وحتى خطيبي قال لي اتركيني لاني لا انفعك ، قلت اذا اردت ان تبعد عني اقتلني ، واذهب كما تريد اما اتركك بمحنتك مستحيل لاني بنت اصل وبنت اصل لا تترك خطيبها بالظروف الصعبه

وفعلا بعد صراع مع اهلي على رفض خطيبي تم الزواج ،
وكننا اسعد زوجين في العالم كنت كل يومين اذهب معه لغسيل الكلى وحتى لا يشعرني بالزهق او ملل بعد الغسيل يذهب بنا الى اغلى مطاعم وناكل ، ثم نذهب في رحله ونرجع في اخر الليل ،
وكان يقول لي اذا اردتي شيء اطلبيه لان انا احبك ولا اريد ان يكون في نفسك شيء وتنحرمني منه ، قلت لا اريد شيء اريد فقط ان تبقى بجنبي ، هذا هو الذي اطلبه ، وكنت اعشقه بجنون بسب معاملته لي وحنون على وعطوف لابعد الحدود ،

وفي يوم كالعاده. الذي لا اريد اذكره دخلت على زوجي وجدته نائما وقلت اصحى يا زوجي انت نسيت موعدك مع غسيل الكلى ، واخذت امزح معه لماذا اصبحت كسول لم اعرفك هكذا ،
لم يستجب لي ولم يصحوا ، اخذ. الخوف يمتكلني ، واخذت اصرخ واصرخ لم يسمعني ، اتصلت بالدفاع المدني جاءوا مسرعين ، وقالوا لي البقاء لله زوجك توفى ،

انا لم اصدق ذلك قلت لهم انتم تكذبون واصابني انهيار عصبي مما ادى الى دخلت المستشفى ، ولما خرجت رجعت الى بيت اهلى الذي لم اصدق ماذا حدث معقول توفى زوجي ! معقول اني لم اعد اراه ،!

هذه هي قصتي عذرا اني اطلت عليكم. تقولين لي اين مشكله اقول لكم مشكلتي ان بعد.مرور عام على وفاة زوجي اهلي يضغطوا علي بالزواج وانا رافضه ذلك لاني لن اجد انسان يعوض مكانه زوجي في قلبي يضغطون علي بكلام جارح عمرك الان ٢٨ الى متى سوف تبقين عندنا ،واذا تقدم لكي عريس السنه السنه قادمه لن يتقدم ، لكي كانت اجابنتي اني سوف اعمل ولن احتاج انسان ، وكل يوم نفس الاسطوانه اسمع كلامهم.

ماذا افعل حتى اخلص منهم، انا اريد فقط تركي وشاني ، انصحوني



تعليقات القراء

قمر البوووادي
برشلوني
انا موجوده بس تعليقاتي ما تطلع
وين الغيبه عساك طيب
رد بواسطة MبرشلونيS
قمر ليش تعليقاتك ما اتظهر
انا بخير بس انشغلت شوي
رد بواسطة قمر البوووادي
برشلوني
والله ما ادري
07-10-2017 05:19 PM
قمر البوووادي
يلي يحكي عن اصيل الطراونة
حرام عليك تفاول عليه الله يحمي شبابه وبعدين منين جبت الحكي
يا ويلك من الله
رد بواسطة زمن
اتوقع اغلب المعلقين اصبح عنده م حالات موت تعليقي لذلك مارح تشوف الامور زي اول
رد بواسطة قمر البوووادي
شو قصدك
07-10-2017 05:21 PM
السوسنة⚘⚘
لو الرجل واهله بعرفوا ان البنت عندها شي بسيط مش مرض بتركوها
فعلا المراة دائما عاطفية ومضحية

اختي الحي ابقى من الميت تزوجي وعيشي حياتك
07-10-2017 05:27 PM
قمر البوووادي
زهره النرجس لو كان هوى الجنوب متابع كان جاوبكي
الوسم) الثريا نجم. يستمر لمده 28يوم و اكثر الشعراء الباديه يذكروه في قصائدهم وهو شهر يتساقط فيه الأمطار بإذن الله عزوجل
رد بواسطة زهرة النرجس
شكرآ إلك عالتوضيح
ويسعد مسائك
رد بواسطة هوى الجنوب.متزن
كفيتي وفيتي اختي قمر
07-10-2017 05:27 PM
السوسنة السوداء
الى حكى عن اصيل
من وين جبت المعلومة
انت بتتواصل معه او مع حد بعرفه
07-10-2017 05:31 PM
السوسنة ⚘⚘
مشكلة طويلة
بس ليش ما حاولتي تتبرعي اله مادام بتحبيه كل هالحب وبعده شب ممكن تزبط الزراعة
رد بواسطة صاحبة المشكله الى السوسنه
اختي التبرع صعب في مثل هذه الحاله لانه يعاني من مرض السكري واحتمال نسبه نجاح عمليه ضعيف اولا عنده سكري واللي عنده سكري بكون عنده ميت مرض ارتفاع في الضغط الدم بالاضافه ارتفاع في الدهينات والعمليه بتكون خطبره عليه لان احتمال يصير بنزيف كون معه سكري سكري مرض مش بسيط يا حلوه الله يبعدنا عنه
07-10-2017 05:35 PM
النقابة 1
ارحمونا من قصص التأليف نفس المشاكل والاخطاء الاملائية ومشكلة ال التعريف عند المؤلف
رد بواسطة كمان انه المشكله تأليف
المستشفى اتصل بها يعني خطيبة وما اتصل بأهله لانه شكله باقي يعرف المستشفى انه خاطب ومعاهم رقم خطيبته
07-10-2017 05:47 PM
قمر البوووادي
ذبحني غلاك الله لايجزى البعاد بخير،
وأنا كنت أحسب البُعد للعاشق الخيرة،
حداني على شيئين يالموت يالتهجير ،
بعد كنت في بيت الغلا أغلا مساييره،
فرحت بلقانا الأوّلي فرحة التحرير،
وحبست الدموع بنظرة العين الاخيرة!
طعني بسيف الهجر والبعد والتأخير ،
مع إن...
ذبحني غلاك الله لايجزى البعاد بخير،
وأنا كنت أحسب البُعد للعاشق الخيرة،
حداني على شيئين يالموت يالتهجير ،
بعد كنت في بيت الغلا أغلا مساييره،
فرحت بلقانا الأوّلي فرحة التحرير،
وحبست الدموع بنظرة العين الاخيرة!
طعني بسيف الهجر والبعد والتأخير ،
مع إن الخليج بأكمله قرية صغيرة!،
حزينٍ عليه و من نشدني اقول بخير ،
وانا ضايقٍ من جور هجره وتأخيره،
يقولون خيرة واعتبر كل شي يصير ،
وأنا أقول ماهي كل خيرة تجي خيرة!
07-10-2017 06:46 PM
!!!!! الى القبطان
كل شخص لا يثق بنفسه دائما بفكر الحكي عليه
07-10-2017 07:06 PM
السوسنھ السوداء
المرأة الجميلة تحتاج إلى ثلاثة أزواج؛ واحد ليدفع ديونها، وواحد لتحبّه، وواحد ليضربها.

- ثلاثة أنواعٍ من الرّجال لا يفهمون المرأة؛ الشّباب، والشّيوخ، والكهول.

- الشّيطان يكفيه ساعاتٍ ليخدع رجلاً وامرأة، والمرأة يكفيها ساعةً واحدة لتخدع عشرة شياطين.

- عندما تفكّر المرأة بعقلها فإنّها تفكّر في الأذى.
07-10-2017 07:09 PM
مها الى زهرة النرجس
آآآآه......

انا النار وانتي الدخان

انا بدونك اضيع

انا بدونك بالشوارع بصيع

انا بدونك متل الخروف بدون قطيع

انا بدونك حالي فظيع

انا بدونك سلطة بدون ليمون

انا الكهرباء وانتي اللايت

وانا مارق مريت

جمب ابواب البيت

منشانك حنيت

انا روميو وانتي جوليت

انا سوبرمان وانتي طيارته

انا باتمان وانتي سيارته

انا عشانك اشتغل تاكسي

انا الميراندا وانتي الببسي

انتي القشطه وانا الزيتون

انتي نعناعه وانا ليمون


انتي الجزيره وانا سبيس تون

انتي بومبا وانا تيمون
انتي الهند وانا الافلام

انتي الباب وانا المفتاح

انتي الضفدعه وانا التمساح

يا اجمل من بنات المغرب واليونان

آآآآآه ياريتك بنت الجيران

انا لعيونك بغلب جاكي شان

واعبر المحيطات والخلجان

واصارع في حلبة الثيران

يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستان

آآآه...انا وانتي معنى للحب

انا المتر وانتي الشبر

ليش انتي الشبر..؟؟؟

لان حبي إلك هالكبر

لااا حبي لك أكبر من موج البحر
رد بواسطة زهرة النرجس
ههههه
كلامك جنني جنان وشعرك عاملي إدمان وانت حبيبي أغلى إنسان زي ربك أنا ابقى فرحان وبغيابك أبقى حزنان انت احلى فنان وأبقى لشعرك سمعان دير بالك تتركني وتنجن كمان★★★
هههههههه
رد بواسطة زهرة النرجس
بصراحة بخاف عليك تغرق او ينطحك ثووور جيبك الحلقة الأخيرة
ههههههه
07-10-2017 07:13 PM
مها الى السوسنه
احبك كما احب اكل اللوبيا ..... كما يكره الفار البوميا

واسنانك كالمنشار .... وشعرك منتصب لا يهزه اعصار
وانفك طوله ثلاثة امتار
وشفتاك بلون الشحوار

واذنيك كالرادار .... اعشق فيكي راسك المردوج

وشكلك المعووج .... ومشيتك كمشية قط مزعوج

من كثرة حبي صرخت مفلوج .... اذكريني ان كان للذكرى خلود

واحفظيني بين طيات الورود

حبيبتي انتي

حبيبتي…‏أحبك

ما احلى شكلك

حبيبتي… ‏أحبك

حبيبتي يخلف على اهلك

انا بدونك

متل الشارع بدون اناره

متل التقاطع بدون اشاره

متل السلطه بدون خياره

متل السواق بدون سياره

متل الحديقه بدون شجره
متل الصحراء بدون بعير

متل بوش بدون بلير

متل الأهبل بدون هبلة

متل عنتر بدون عبله


كيف شعيري
ملهومي يوم مزهزه
رد بواسطة !!!!!
يا قلبي يما
ههههههههههه
رد بواسطة محبھ
ھھھھھھھھھھھہ
بيکفي مشان اللھ
07-10-2017 07:23 PM
مها احمد
النت ده حاجه عجيبة خلاص

تعرفت فيها على بت

راسلتها في الميل .. وبدى قلبي ليها يميل

غابت عني أيام وليالي .. دوّرت عليها في كل مكان

دوّرت عليها في (google )و(yahoo) وكتبت ياناس ياهو

حبيبي تايه وين ألقا هو؟ .. ولا حد رد عليا

نصحوني ناس الخبرات .. قالو لي دور عليها في الشات

الشات ده مليان بنات من كل الألوان والجنسيات

دخلت الشات .. ودورت من بين القنوات

ما لقيت نكها من بين النكـــــات

كلمت لي زول من اليابان خبير في الكمبيوتر فنان

قلتا ليهو هاو آر يو قال لي شنق ينق (فاين ثانكيو)

قلتا ليهو أنا من السودان .. مشتاق لحبيبتي ولهان

وده النك نيم ليها دلني عليهــا يا زول

أخد منّي الزول النك وقعد يتكتك تك تك تك

لحد ما لقاها !..

قالي ( شونق يق يق يو ) تلاقيها في الآيسيكو

دخلت ليها في (الآيسيكيو)

ولقيت حبيبي الّلي ضيعت

و بكل لهفة وشوق كلمتو..

قالت لي : بدك شــو؟!

قلت ليها انتي البنت اللي أدور عليها من زمان

قالت لي : أنتا من أيا مكان؟

قلت ليها أنا من السودان

وراسي مثل الرمّــان

وكرشي شوي مليان

ولوني أفتح من الخنفسان

قالت لي : شو أفتح من الخنفسان !

ما معئولة هيك انسان !

أنا بدي راجل فهمان أبظاي متل السوبر مان

ولونه أبيض فتحان .. مافي منو في البلدان

ولأني حلوة ومن لبنان

وبمشي متل الغزلان

وطرفي حلو ونعســـــــان

و وجي ينور متل الشمــــــع دان

ما بأبل أتجوز من السودان !

والا أفريقيا ولابلوشستان

بدي ويحد فتحان أبيض مثل الأسنان

ممكن يكون من لبنان

وإلا من شرق أوروبا

والا حتى من كردستان
رد بواسطة !!!!!
هههههههههه
بتجنن
رد بواسطة زهرة النرجس
ياسلااااام مقطوعة رائعة
07-10-2017 07:41 PM
كركيه
مساكم سعيد
اعذرونا امتحانات
ادعو لنا بالتوفيق والنجاح
07-10-2017 07:59 PM
مها احمد
بتقولي انك تعملي مشان ما تحتاجي حدا هو زوجك ما ورثتي منه مصاري واراضي بعدين الزواج نعمة وبفرح القلب مش مشان الاكل ولا الشرب انت بتعرفي ليث
رد بواسطة صاحبة المشكله
اولا انا ما ورثت شي لانه ما عند اشي وابوه بعده عايش وكمان البيت اللي كنا فيه مستأجر يعني ما ورثت ولا شلن بعدين اصلآ بتقولي انه الزواج فرفشه اصلا انها بعديني بنت لانه جوزي المرحوم معاه سكري
رد بواسطة مها احمد.
شو هذا ، وبعدين فقت مرارتي منك هذا تعليق مش لي
07-10-2017 08:17 PM
السوسنه.السوداء
سأل أحدهم سيّدة: لماذا خلق الله المرأة جميلة وغبيّة؟ أجابت: خلقها جميلة ليحبّها الرّجال، وغبيّة لتحبّهم.
07-10-2017 08:29 PM
السوسنة مها
مها
شكرا لكل محاولاتك كتابة شعر الي
بدي بس بيتين مش قصيدة
07-10-2017 08:30 PM
السوسنة للجميع
ياجماعة
طمنونا على اصيل
الي حط التعليق وينه
07-10-2017 08:31 PM
!!!!!
إذا تقدّم رجل لطلب يد فتاة في العشرين من عمرها، قالت بصوتٍ هادئ كيف هو، وإذا كانت في الثّلاثين قالت من هو؟ أمّا في الأربعين قالت أين هو؟
07-10-2017 08:44 PM
قمر البوووادي
قالت له لان يفرقنا. الا الموت

وفرقتهم ربطه خبز. هههههه

المشكله ممله
07-10-2017 09:26 PM
ماسة النور
سقاكم الله من عين
07-10-2017 09:57 PM
زهرة النرجس
قصه غير واقعية ابدآ ومن الواضح إنها تأليف
مرض السكري مرض سهل التعايش معه ومش صعب للدرجة هاي مبالغة هيك
07-10-2017 10:09 PM
علي الخوالده
اخليعه شو جابرك على العيشه بما انه لك راتب تعيشي عليه بكفي انك مش محتاجه تمدي ايدك لاحد.كون لكي راتب
09-10-2017 01:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات