أطعمة تساعد على نمو شعرك | لكِ سيدتي | وكالة جراسا الاخبارية

أطعمة تساعد على نمو شعرك


جراسا -

يعد الشعر الطويل حلم كل امرأة كونه رمزاً للأنوثة وعنواناً للجمال. ولتحقيق هذا الحلم، تنصح مجلة "إيلي" الألمانية بتناول الأطعمة، التي تساعد على نمو الشعر بسرعة، على رأسها المكسرات، خاصة اللوز والجوز.

وفسرت المجلة أن هذه المكسرات تحتوي على البيوتين الذي يعد مفتاح جمال الشعر، والنحاس يساعد على تمتع الشعر بمظهر لامع وبرّاق، بالإضافة إلى فيتامين E والأحماض الدهنية أوميغا 3.

وبفضل محتوى الحديد العالي بها، تعمل السبانخ على تعزيز عملية نمو الشعر، كما أنها غنية بفيتامين A وفيتامين B6 وحمض الفوليك، الذي يحفز عملية تجدد الخلايا. ويزخر السلمون بالأحماض الدهنية أوميغا 3، التي تمنح الشعر لمعاناً وبريقاً من ناحية وتحميه من التقصف من ناحية أخرى. كما أن السلمون غني بالبروتينات وفيتامين D، مما يحفز عملية نمو الشعر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات