فيديو مؤلم .. شاب مقيّد منذ 10 سنوات ! (شاهد) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

فيديو مؤلم .. شاب مقيّد منذ 10 سنوات ! (شاهد)


جراسا -

أشرف العبداوي، شاب تونسي، يبلغ من العمر 20 سنة، لم يخرج من منزل أهله منذ حوالي 10 سنوات، بعد أن قامت عائلته بشدّ وثاقه في غرفة معزولة بحبل، بسبب إصابته بمرض التوحد.

وظهر العبداوي في مقطع فيديو تداوله مستخدمو التواصل الاجتماعي بكثافة، يوم الجمعة، الشاب حافي القدمين، مربوطا بحبل غسيل إلى الحائط في غرفة مظلمة تفتقر لأبسط مقومات العيش، ويحاول في بعض الأحيان الخروج إلا أن وثاقه يمنعه من تجاوز عتبة باب الغرفة، كما ظهرت والدته وهي عاجزة عن الاقتراب منه.

وبررت عائلة العبداوي أصيلة محافظة القيروان وسط تونس، حبس ابنها إلى سلوكه العنيف الناتج عن إصابته بمرض التوحد، حيث بات يشكل مصدر خطر على عائلته، ويقوم بتعنيف كل من حوله كلما فك قيده، إضافة إلى أنه يصدر أصواتا تزعح جيرانه، وأضافت أن الأطباء عجزوا عن علاجه، كما رفضت المراكز الخاصة بالمعاقين قبوله.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات