لماذا ظهرت هذه الإعلامية مضروبة على الهواء ؟! (فيديو) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

لماذا ظهرت هذه الإعلامية مضروبة على الهواء ؟! (فيديو)


جراسا -

ظهرت الإعلامية المصرية منال آغا، في حلقة جديدة من برنامجها "سمك لبن تمر هندي" وآثار ضرب وتعذيب زوجها لها واضحة، معتذرة لجمهورها عن خروجها على الهواء بعد أن تم تشويه ملامح وجهها.

واعتذرت المذيعة للمشاهدين عن الظهور بهذا الشكل، وبرّرت في بداية الحلقة أنها تعرضت لعنف زوجي، قائلة:" وراء كل عظيم امرأة، ووراء كل سيدة عظيمة نفسها والم نفسي وجسدي".

قالت آغا في مقدمة البرنامج " فكرت كثيراً بالاعتذار عن تقديم الحلقة والغائها لكنني وجدت أن الحقيقة تكمن في مواجهتها للواقع بدل وضع رأسها في الرمال كالنعام".

لكن المذيعة عادت وفاجأت المشاهدين بعد نهاية الفقرة الأولى من البرنامج بقولها إن ما حدث كان مجرد مشهد تمثيلي تماشيًا مع موضوع الحلقة ولقائها بخبير ماكياج سينمائي.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات