القبض على قاتل المدير المالي قبل هروبه لخارج المملكة | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

القبض على قاتل المدير المالي قبل هروبه لخارج المملكة


جراسا -

تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة، من القاء القبض على قاتل مدير مؤسسة مالية في منطقة خلدا، لحظة وصوله مطار الملك العلياء، قبل فراره الى خارج البلاد.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام في بيان وصل "جراسا"، انه وفجر يوم أمس ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بلاغ بتعرض مواطن ستيني أمام منزله في منطقة خلدا لاطلاق عيارات نارية من قبل مجهول ادت الى وفاته , لتتحرك فور ذلك كوادر مديرية شرطة شمال عمان والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان وجرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام بعد التاكد من البلاغ للكشف على الجثة والمباشرة بالتحقيق في ملابسات الحادثة .

وأضافت، انه بعد الانتهاء من الكشف على مسرح الجريمة وجمع المعلومات والادلة والقرائن منه , شكل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التوسع بالتحقيقات حول القضية لتحديد وكشف ملابساتها حيث باشر الفريق بجمع المعلومات بكافة الطرق التحقيقية والفنية والتقنية لتقودهم كل تلك التحقيقات وخلال ساعات معدودة من ارتكاب الجريمة لتحديد هوية المشتبه به في القضية والذي كان على خلاف شخصي سابق مع الضحية وبوشر البحث عنه بعد ان تبين انه قام بالاختفاء وتوارى عن الانظار .

وتابعت، بان عدة فرق للقبض والتفتيش باشرت البحث عن المشتبه به وملاحقته للقبض عليه لترد معلومات لاحدى تلك الفرق مساء امس اكدت نية المشتبه به الهروب لخارج المملكة عن طريق مطار الملكة علياء الدولي حيث توجه الفريق إلى هناك وتمكن من القاء القبض على المشتبه به لحظة وصوله للمطار, واعترف بعد التحقيق معه انه ونتيجة لخلافات شخصية سابقة مع المغدور توجه لمنزله فجر أمس وبحوزته سلاح ناري وبعد نقاش حصل فيما بينهما امام المنزل أقدم على إطلاق عدة عيارات نارية باتجاهه وأرداه قتيلاً ولاذ بالفرار من المكان وتم كذلك وبدلالته ضبط السلاح الذي استخدمه لارتكاب جريمته .

وأحيلت القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بعد انتهاء التحقيقات الأولية فيها .



تعليقات القراء

حويطات
سنتين تحقيق و18 سجن ويطلع. الواجب هيك قضايا البت فيها في ظرف اسبوع اقصى حد .واعدامه فورا ليتربى الي بعده
07-10-2017 12:23 PM
وهيك مزبطة بدها هيك ختم الحكومة مطنشة
مادام احكام القضاء العادل غير منفذه . وتعطيل تنفيذ احكام الاعدام ستبقى الجريمة بازدياد . وكل واحد بختلف مع الثاني فأحسن شيء هوى القتل . الحكومة والمسؤولين كلهم بتفرجوا على قتل الناس لبعضهم وكانهم القتلى صوماليين.... ماألهم دخل
07-10-2017 01:23 PM
ماهو مبرركم يا من تتولون مسؤولية الحفاظ على أرواح خلق الله في هذه البلد
شوفوا اليوم وكل يوم اكم جريمة قتل . بدل ما تصحى الناس على خبر يسرها . صاروا يصحوا على ٤ أو ه جرائم قتل وكأنها حرب أهليه. والسؤال لا أعرف لمن يوجه ماهو مبرر عدم تنفيذ احكام الاعدام . وكل الدول بتنفذ الاحكام؟؟؟؟!!!!
07-10-2017 01:26 PM
محمد قواسمه
أخي الكريم صاحب التعليق رقم ٢ الصوماليون اشقاؤنا
07-10-2017 01:51 PM
الحكم بالعدل هو الحل
العين بالعين والسن بالسن
والقاتل يقتل
هيك تنتهي هذه الفوضى
رد بواسطة مواطن مقلعط
وين منظمات حقوق الحيوان بدها تعمل حل لهيك موضوع عفوا الانسان
07-10-2017 02:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات