حقيقة قيام اردني بصبغ القطط بـ"الحناء" قبل بيعها في ايطاليا | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

حقيقة قيام اردني بصبغ القطط بـ"الحناء" قبل بيعها في ايطاليا


جراسا -

خاص - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام المحلية، ان السلطات الايطالية قامت بضبط اردني احتال على ايطاليين ببيعهم قطط قام باحضارها من الشارع، وصبغها بالحناء، ليتغير لونه، ويقوم ببيعها على انها نوعية نادرة.

وادعى الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان الاردني اعترف ببيعه عدد من القطط بعد ان قام بتغيير لونها بالحناء ومن ثم التقط لها عددا من الصور وقام بعرضها للبيع عبر الفيسبوك بسعر مرتفع مقارنة بأسعار القطط العادية متحججا بكونها " قططا نادرة ".

وبحسب ما رصدته "جراسا"، عبر وسائل اعلام ايطالية ومغربية، تبين ان المحتال المشار اليه، هو مغربي الجنسية، وليس اردني كما اشيع، وان المتهم اعترف أثناء التحقيق بأنه قام ببيع 9 قطط جمعها من الشارع وحاول ترويضها في منزله حتى لا يكتشف مالكوها الجدد أنها مجرد قطط عادية، وقام بصبغها بعد ذلك عن طريق إغراقها في الحناء.






تعليقات القراء

حكيم الزرقاوي
ضحكني هالمغربي جد ... مش ملاقي شغل بلش بالبسس يصبغ ويبيع ... فعلا انك ازعر
07-10-2017 02:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات