اجواء باردة .. وامطار رعدية الاحد


جراسا -

يتوقع بمشيئة الله بقاء الأجواء خريفية لطيفة الى معتدلة وتكون درجات الحرارة حول الى أقل من معدلاتها في غالبية أيام الأسبوع الحالي، فيما تكون أكثر برودة مع ساعات الليل والصباح.

وتشير التوقعات الى وجود فرصة لزخات متفرقة من المطر قد تكون رعدية بمشيئة الله عصر الأحد، حيث تتكاثر السحب الركامية في أجزاء من شمال ووسط المملكة، اما في المناطق الشرقية فتتكاثر السحب الركامية عليها وتترافق مع نشاط حركة الرياح المثيرة للغبار.

أما يوم الاثنين فتتأثر المملكة بامتداد منخفض جوي مع ساعات الصباح الباكر، أي بالتزامن الى التوجه الى الدوام الرسمي، حيث يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الفرصة حاضرة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة في المناطق الشمالية مع احتمال امتداد نحو بعض المناطق في وسط المملكة بما فيها أجزاء من العاصمة عمان.

وخلال النصف الثاني من الأسبوع، تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها الاعتيادية بحدود 1-3 درجات مئوية، وتظهر السحب المنخفضة خاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، وتبقى فرص الأمطار واردة الا أنها ضعيفة وتتركز شمال المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات