وفاتان واصابات باقتحام باص لأحد المحلات في وسط البلد (صور) | حوادث | وكالة جراسا الاخبارية

وفاتان واصابات باقتحام باص لأحد المحلات في وسط البلد (صور)

من الحادث

جراسا -

خاص - توفي شخصان  و أصيب 4 آخرون بينهم طفل اثر تدهور باص صغير " هونداي" خلال سيره بشارع " دخلة السرور" في وسط البلد ، وفق مصدر أمني لـ"جراسا".

وأوضح المصدر أنه نجم عن تدهور الباص وفاة شخصين كانوا مارين في الشارع صدفة.

ولفت المصدر الى أن الباص اقتحم احدى المحلات التجارية ، واستقر فيها ، مشيرا الى أن كوادر الدفاع المدني هرعت الى مكان الحادث ، وقامت بإخلاء الوفيات ونقل المصابين الى مستشفى البشير. 

وفي وقت لاحق صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني  في بيان وصل "جراسا" بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مساء اليوم مع حادث تدهور تعرض له باص هونداي أدى إلى دهس شخصين واصطدامه بمركبة أخرى وعمود كهرباء في منطقة وسط البلد ، نتج عن الحادث وفاة ثلاثة أشخاص اثر تعرضهم لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ورضوض مختلفة . 

وأضافت إدارة الإعلام أن كوادر الدفاع المدني قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم و إخلاء الوفيات إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالة المصابين العامة مابين البالغة والمتوسطة .



تعليقات القراء

Rami a.a
شايفين يا حكومة النسور و الملقي نتائج رفع الاسهار والتجويع .. مبسوطييين ؟!!!
07-10-2017 08:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات