حماس: خياراتنا في القاهرة "إما أن ننجح أو ننجح" | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

حماس: خياراتنا في القاهرة "إما أن ننجح أو ننجح"


جراسا -

قال طاهر النونو، عضو الدائرة الإعلامية لحركة حماس، أن حركته ذاهبة إلى حوارات القاهرة المقررة الثلاثاء المقبل بخيار "إما أن ننجح أو أن ننجح".

وشدد النونو في تصريح له :"خياراتنا في حوارات القاهرة إما أن ننجح أو أن ننجح، لذلك فإن على الجميع خلق البيئة المساهمة في النجاح".

ومن المقرر أن يلتقي وفدا حركتي فتح وحماس منتصف الاسبوع المقبل في القاهرة من اجل استكمال باقي ملفات المصالحة وبحث اليات تطبيق اتفاق القاهرة 2011.

وكان عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة حماس أكد امس ان حماس جاهزة لتقديم تسهيلات لحل الملفات العالقة والبدء من حيث انتهت الحوارات سابقا وتنفيذ كل ما يطلب منها.

وأوضح القانوع ان وفدا من حماس على مستوى الداخل والخارج سيمثل الحركة في حوارات القاهرة الثلاثاء المقبل مشيرا الى انه لم يتم تحديد اسماء الوفد حتى الساعة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات