عصابة تستغل اسم "MBC" على الفيسبوك للاحتيال | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

عصابة تستغل اسم "MBC" على الفيسبوك للاحتيال


جراسا -

نضال سلامة - طالبت احدى السيدات الأردنيات وحدة الجرائم الإلكترونية وهيئة الإعلام المرئي والمسموع ، بملاحقة عصابة استغلت اسم قناة "MBC" الفضائية ، و اسم مقدم برنامج مسابقة الشيك 2017 الإعلامي مصطفى الآغا ، بتهمة الإحتيال على المواطنين من خلال انشاء صفحة وهمية على الفيس بوك ، واستغلال اسم القناة والبرنامج للاحتيال .

وأضافت السيدة في اتصال مع "جراسا" أنها سجلت ضمن المسابقة ، على تلك الصفحة ، وقامت العصابة ومن خلال تلك الصفحة بإبلاغها بالفوز بخمس قطع من الذهب ، وتم نشر اسمها على الصفحة ضمن الفائزين.

السيدة أكدت أنها تلقت الخبر بفرح غامر ، ظنا منها أن الصفحة رسمية للقناة والبرنامج ، سيما أنها الان تتلقى العلاج بمركز الحسين للسرطان ، وبنت الآمال الكبار في أن يسهم هذا المبلغ بمساعدتها في العلاج ، إلا أنها أصيبت بالإحباط بعد اكتشافها زيف القناة بحسب وصفها.

من جهته أوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن الجهات الأمنية ستتابع شكوى السيدة ، وتتخذ الاجراءات القانونية بحق منشئي الصفحة بعد انهاء التحقيقات.

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن السيدة تمهيدا لتقديمها للجهات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات