توقيف 13 من افراد شرطة اربد بقضية "الذيابات" | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

توقيف 13 من افراد شرطة اربد بقضية "الذيابات"


جراسا -

أوقف مدعي عام الشرطة 13 شخصا أغلبهم من مفرزة البحث الجنائي في محافظة اربد، يشتبه باعتدائهم على الدكتور محمد أبو دولة ذيابات.

وتحولت حادثة اعتداء رجال من البحث الجنائي بوحشية على استاذ جامعي الى قضية رأي عام، بعد ان انتشر فيديو يظهر من خلاله عدد من رجال البحث الجنائي وهم يقومون بالاعتداء على اشخاص في اربد بطريقة وحشية.

وسبق وأوعز مدير الامن العام اللواء احمد سرحان الفقيه بفتح تحقيق بالفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب ذوو الدكتور محاكمة المعتدين من مفرزة البحث الجنائي فرع إربد عن جرم الشروع بالقتل وذلك بإشراك لجنة من محامي لواء الرمثا لاطلاعهم على كل أوراق التحقيق وضمانا لمحاكمة عادلة.

كما طالبوا بفتح تحقيق موسع مع المسؤولين الأمنيين في مديرية شرطة إربد واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت تواطؤه أو تقصيره في واجبه الوظيفي بشأن الحادث والكشف عن أسماء الأشخاص من مفرزة بحث جنائي إربد خلال 48 ساعة لملاحقتهم عشائريا.

وكان فيديو تم تناقله بصورة واسعة يبين وبشكل تفصيلي عملية الضرب على الذيابات بأحد المطاعم في مدينة اربد، وأثار موجة غضب تبعها أعمال شغب بمدينة الرمثا نفذها أبناء من عشيرته، مطالبين بضرورة الكشف بالأسماء عن الأشخاص المعتدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات