وفاة داعية سعودي بعد أدائه لصلاة العصر .. فيديو | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

وفاة داعية سعودي بعد أدائه لصلاة العصر .. فيديو


جراسا -

أظهر مقطع فيديو اللحظات الأخيرة لوفاة الدكتور خالد بن عبدالله القرشي، أستاذ الدعوة والثقافة الإسلامية بجامعة أم القرى، إمام مسجد حي العوالي في مكة المكرمة، بعد أداء صلاة العصر أمس.

ويظهر في مقطع الفيديو، الشيخ القرشيبعد أداء الصلاة، وهو جالس في محراب المسجد، بعد أداء صلاة العصر، وهو يختم الصلاة، ووجهه تجاه المصلين، ويستغفر الله عز وجل، ثم يسقط فجأه على جانبه الأيسر، ويُتوفى في محراب المسجد.

وكان مؤذن المسجد حسين محمد، قد تحدث عن اللحظات الأخيرة في حياة الفقيد، وقال وهو يغالب دموعه: "لقد فقدنا أبًا للجميع عليه رحمة الله، لقد كان يحرص على إمامة المصلين في صلاة العصر متطوعاً، حيث يُلقي على المصلين درساً بشكل يَوْمِي فهو من جيران المسجد، وفي يوم أمس دخل المسجد ثم أدى ركعتين خفيفتين ونظر إليَّ وهو مبتسم وَأَشَارَ لي بأن أقيم الصلاة فأقمتها، ثم تقدم وصلى بنا الصلاة كاملة، ثم التفت إلى المصلين فأَغْلَقَ بيده مكبر الصوت ووضع يده على وجهه، ثم سقط على ظهره".

وأَضَافَ: "اتجهنا إليه نحن جماعة المسجد، وسمعت روحه تغرغر، ونقلناه إلى أحد المستوصفات القريبة، وأَفَادَونا بأنه قد فَارَقَ الْحَيَاةَ بسبب جلطه قلبية".

وَتَابَعَ حسين والدموع تغالبه: "له معنا في هذا المسجد 23 سنة؛ وَهُوَ شعلة من النشاط كان يصلح بين المتخاصمين، ويلقي الدروس، ويعاون المحتاجين".




تعليقات القراء

ابو عمر
هنيئا له حسن الخاتمه
06-10-2017 03:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات