انستغرام تتيح مشاركة القصص إلى فيس بوك مباشرة | علوم و تكنولوجيا | وكالة جراسا الاخبارية

انستغرام تتيح مشاركة القصص إلى فيس بوك مباشرة


جراسا -

لأن قصص انستغرام حققت رواج كبير حيث يستخدمها حوالي ٢٥٠ مليون مستخدم نشط، لكن الحال ليس كذلك على قصص فيس بوك، وتريد الشبكة الاجتماعية تنشيط قصص الموقع الأزرق من خلال إتاحة نشر القصة من انستغرام تلقائياً إلى فيس بوك، كما هو الحال مع الصور.

فعلياً بدأت انستغرام تختبر هذه الإمكانية منذ اغسطس الماضي على عينة من المستخدمين داخل الولايات المتحدة، لكنها الآن أصبحت متوفرة لعدد أكبر تدريجياً وستتاح للجميع لاحقاً، ما يعني أنك ستشاهد المزيد من القصص المكررة ما بين انستغرام وفيس بوك.

هذا التكامل من ناحية القصص بين الشبكتين من شأنه اختصار الوقت من خلال عدم تكرار نفس العملية مرة أخرى، وكذلك الحفاظ على جودة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها.

الجدير بالذكر أن هذه الميزة ستعمل بإتجاه واحد وذلك لتنشيط عرض القصص على فيس بوك بحيث يتم تصدير قصص انستغرام إليها، ولا يمكن أن تعمل بالعكس بحيث يمكن نشر نفس القصة من فيس بوك تلقائياً إلى انستغرام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات