مصرع فنانة مصرية بحادث سير | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

مصرع فنانة مصرية بحادث سير


جراسا -

لقيت الفنانة المصرية الشابة، داليا التوني، مصرعها إثر إصابتها في حادث سير على طريق القاهرة العين السخنة شمال شرقي القاهرة.

وأعلنت مصادر أمنية أن الفنانة الشابة لقيت مصرعها، إثر تصادم سيارتها بسيارة أخرى بطريق القاهرة العين السخنة، وتم نقل جثمانها لأحد مستشفيات السويس لحين وصول أسرتها لاستلامه.

داليا التوني بدأت انطلاقتها الفنية عام 2011 من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، وعرفها الجمهور أكثر عقب دورها في فيلم" الألماني" مع النجم محمد رمضان عام 2012، ثم شاركت في عدة أعمال أبرزها العملية ميسى، وحماتي بتحبنى ومولانا العاشق وظرف أسود.

وشاركت الفنانة الراحلة في بطولة عرض مسرحي بعنوان "على مهلك بس بسرعة"، بمسرح مركز الحضارة بمصر الجديدة بمشاركة فرقة مسرح هليوبوليس.

وكان آخر أعمالها مسلسل "حلاوة الدنيا" مع النجمة هند صبري، والذي عُرض في رمضان الماضي.



تعليقات القراء

اااااااالزعيم
الله يرحمها ..
ويسترها ويستر عليها
07-10-2017 09:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات