أم تخنق طفليها انتقاما من زوجها | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

أم تخنق طفليها انتقاما من زوجها


جراسا -

هزّت روسيا جريمة بشعة، ذهب ضحيتها طفلان على يد أمهما، حيث أقدمت على خنقهما حتى الموت.

وذكرت قناة “لايف” الروسية نقلاً عن لجنة التحقيق الروسية، الخميس، أن “المأساة المروّعة وقعت في قرية ابراموفو في منطقة نوفوسيبيرسكفي سيبيريا”.

وقالت الشرطة، إن إحدى الأمهات أقدمت في لحظة غضب على خنق طفليها الصغيرين، وهما فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات، وصبي لا يتجاوز العامين من عمره، مضيفة أن شجارًا اندلع بين الزوجين قبل إقدام الأم على جريمتها.

وزعمت الأمُّ خلال التحقيقات أنها أقدمت على فعلتها بعدما علمت -علم اليقين- أن زوجها يخونها مع أقرب صديقاتها، فقررت أن تنتقم منه على هذه الخيانة، فأقدمت على قتل طفليهما خنقًا حتى تحرمه منهما.

وتسببت الجريمة بغضب من قِبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإعدام الأم التي شبّهوها بـ”الوحش الكاسر”. وكتب أحدهم قائلاً: “لو كانت لديها إنسانية فإن بكاء طفليها المقتوليْن وتأنيب الضمير سيقتلانها، وهي تقضي عقوبة السجن”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات