عامل (كازية) يلقن المدخنين درسا - فيديو | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

عامل (كازية) يلقن المدخنين درسا - فيديو


جراسا -

لقن عامل في محطة وقود زبوناً رفض إطفاء سيجارته أثناء تزويد سيارته بالبنزين درساً قاسياً، عندما غمره بالرغوة من طفاية الحريق.

وتظهر المشاهد التي صورتها كاميرات المراقبة، شاباً يرتدي قميصاً أبيض اللون وقبعة بيسبول، ويخرج من سيارة سوداء اللون، حاملاً سيجارة في يده، مما أثار انتباه عامل في المحطة، كان يزود سيارة أخرى بالوقود، قبل أن يقوم بتنبيه زميل له.

وسارع العامل الذي كان يرتدي قميصاً أحمر اللون، إلى إحضار طفاية الحريق، ووجهها إلى الشاب الذي كان يحمل سيجارة في يده، وأطلق رغوتها بشكل كثيف، مما غطى السيارة وكل من فيها، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ومن غير المعروف أين وقعت هذه الحادثة، لكن المعلقين على مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أثنوا على تصرف العامل، وأكدوا أنه لجأ إلى أفضل طريقة، لمنع وقوع كارثة في المحطة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات