طلب منها الزواج ليفضح خيانتها -فيديو | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

طلب منها الزواج ليفضح خيانتها -فيديو


جراسا - أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب، لحظة تظاهر شاب بطلب الزواج من حبيبته أمام مجموعة من الأصدقاء، قبل أن يحصل ما لم يتوقعه أحد.

وقد ظهر الشاب وهو يقف أمام حبيبته التي كانت تجلس إلى طاولة برفقة عدد من الأصدقاء، حيث أخرج خاتم الخطوبة من جيبه وبدا وكأنه على وشك طلب الزواج منها، وعبر لها عن حبه في بادئ الأمر قبل أن يفجر المفاجأة.

وقال الشاب في بداية حديثة: "لقد أحببتك بالفعل، وعرّفتك على ابني لأني أردت أن أقضي بقية حياتي معك". وبعد هذه الكلمات توقع جميع الحاضرين أن يركع الرجل على ركبته ويطلب منها الزواج. غير أن الرجل فاجأ الجميع وألقى بالخاتم في وجه حبيبته وقال لها إنه يعلم بخيانتها له، قبل أن يخرج غاضباً من القاعة.

وقد انتهى الفيديو الذي يبدو أنه التقط في الولايات المتحدة، لدى خروج الرجل من القاعة تاركاً الحضور في حالة من الدهشة والذهول.

جدير بالذكر أن الفيديو حظي برواج كبير على الإنترنت، وأن الشاب المصدوم بخيانة حبيبته تلقى الكثير من عبارات الدعم والتعاطف من المتابعين الذين علقوا على الفيديو، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات