الأمان ينفذ مبادرة بصمة وفاء في مديرية شرطة لواء الرصيفة | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

الأمان ينفذ مبادرة بصمة وفاء في مديرية شرطة لواء الرصيفة


جراسا -

ان المتتبع لمسيرة شرطة لواء الرصيفة يرى مدى عمق الحس الوطني لدى كافة مرتباتها ويشاهد مدى حرصهم على مسيرة البناء والتحديث,وإتمام ما على عاتقها من مسؤوليات جمّة تتمثل بالحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي وتحقيق سيادة القانون . إضافة إلى الدور الهام والبارز في التوعية والتثقيف وتحقيق الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي ,ويظهر ذلك جليا من خلال استقبالنا هذا اليوم لتنفيذ هذه المبادرة التي نطلقها تقديرا للجهود التي يبذلها مختلف مرتبات مديرية الأمن العام .
إن هذه الشراكة تأتي استمرارا للشراكة التي نتبعها مع مديرية الأمن العام ممثلة بمديرية شرطة لواء الرصيفة منذ سنوات .حيث عقدنا عشرات الدورات الأمنية ودورات أصدقاء الشرطة على مدى السنوات الخمس الأخيرة والتي استفاد منها أكثر من 1000شاب في لواء الرصيفة .
إن مرتبات الشرطة ,يعكسون دائما الصورة الطيبة لهذا الجهاز الرائع الذي نتطلع جميعا ليبقى المظلة التي ترعى الأمن والأمان في أردن الخير والعطاء .
ومما زادنا إعجابا السياسية الأمنية التي يتبعها عطوفة مدير شرطة لواء الرصيفة العقيد يزن العوران والتي تتمثل بفتح أبوابه لتحقيق شراكة استراتيجية تخدم تحقيق الأمن والإستقرار في وطننا وإننا إذ نعلن هنا أنه بدأ أيضاً تدريب الشّباب في برنامج سفراء الشرطة المجتمعية الذي ننفذه بالشراكة مع مديرية الأمن العام وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن وفريق الشرطة البريطاني .
شهادتنا بأجهزتنا الأمنية لن نوفيها حقها ونحن كمعنيين في لواء الرصيفة من خلال اللجان الشبابية في مركز الأمان والمشاركين في مشروع مجتمع متماسك نحو مستقبل آمن والذي يأتي إطلاق هذه المبادرة من خلاله بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن ,لا يسعنا إلا أن نشد على أيدي اخواننا في مديرية شرطة لواء الرصيفة للسير قدما في تعزيز الأمن والتماسك المجتمعي الذي نسعى جميعا لتحقيقه,فلهم منا كل الإحترام والتقدير .
كما نود تقديم الشكر الجزيل لعطوفة العقيد يزن العوران على تشريفه لنا برعاية مبادرة بصمة وفاء لتثمين الجهود الكبيرة والعظيمة التي يبذلها مختلف مرتبات شرطة لواء الرصيفة في الحفاظ على المنظومة الأمنية وتعزيز التماسك المجتمعي في وطننا الغالي .
حفظ الله الأردن عزيزا غاليا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم –حفظه الله ورعاه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات