أطنان من حليب الأطفال في زريبة أغنام بالموقر | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

أطنان من حليب الأطفال في زريبة أغنام بالموقر


جراسا -

تمكن قسم حماية البيئة في قيادة امن اقليم البادية الملكية من ضبط ٨ طن مواد غذائية فاسدة محفوظة في زريبة اغنام في لواء الموقر.

وأوضح مصدر أمني لـ"جراسا"  انه على اثر ورود ملاحظة حول انبعاث روائح كريهة من احد البقالات في منطقة رجم الشامي تم التحرك للموقع وبرفقة قوة امنية من مركز امن بادية الموقر في مديرية شرطة البادية الوسطى و قسم الصحة العامة في بلدية الموقر، حيث تبين ان البقالة تتضمن مستودع وهما ضمن منزل يقع بالقرب منه زريبة اغنام ولدى تفتيش الزريبة و المستودع تم ضبط ٨ طن من زيت الزيتون المغشوش وحليب الاطفال ومواد غذائية اخرى .

و اضاف المصدر  انه تم التحفظ على المواد الموجودة و تم القاء القبض على صاحب البقالة تمهيدا" لاجراء المقتضى القانوني والاداري بحقه بالتنسيق مع متصرفية لواء الموقر ومديرية شرطة البادية الوسطى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات