وفد من مشروع تعليم الطلبة السوريين يزور جامعة الزرقاء


جراسا -

زار اليوم الخميس وفد من مشروع EDU SYRIA جامعة الزرقاء ، حيث التقى أعضاء الوفد بــ 130 طالبا وطالبة من الذين تقدموا للمنحة الممولة من الاتحاد الأوروبي، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017/2018.

وضم الوفد الزائر كلاً من مدير المشروع الدكتور ضياء أبو طير، والمنسق الأكاديمي الدكتور علاء خليفة، والمسؤول الأكاديمي في مفوضية اللاجئين الدكتور عوض الشيخ، والدكتور لؤي صالحية، والأستاذ فواز الصقار، والمهندس مهند بطارسة، والأستاذ أحمد قواسمة، والمهندسة ديما صبيح.

وقامت اللجنة الأكاديمية التابعة للمشروع ، بمقابلة الطلبة المستجدين، وتعريفهم بالكليات والتخصصات التى تضمها الجامعة، مثلما تم خلال اللقاء الإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.

وأوضحت اللجنة ان اختيار الطلبة تم ضمن معايير وأسس محددة ، حيث سيتم قبول الطلبة في مختلف التخصصات الجامعية خلال الفصل الدراسي المقبل، لافتين الى انه تقدم للمنحة مايزيد عن (1000) طالب وطالبة.

ومشروع EDU-SYRIA)) هو مشروع ممول من الإتحاد الأوروبي يهدف لدعم جهود الطلبة السوريين والأردنيين الراغبين في اتمام دراستهم الجامعية في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بتقديم منح دراسية لهم، لكل من البكالوريوس والماجستير والدبلوم التقني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات