"فلاي جوردن" يحلق في الملتقى الدولي الـ19 للسياحة العربية والدينية | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

"فلاي جوردن" يحلق في الملتقى الدولي الـ19 للسياحة العربية والدينية


جراسا -

شارك طيران فلاي جوردن في أعمال الملتقى الدولي الثامن عشر للسياحة العربية والدينية، حيث صرح مدير عام فلاي جوردن الكابتن باسل عبيدات أن القطاع السياحي في الأردن بحاجة لمثل هذه المؤتمرات العلمية التي تغذي سوق العمل بالأفكار الجديدة وتكشف عن أفضل الممارسات المطبقة في القطاع السياحي ولا سيما أنه من القطاعات الحيوية.

واشار عبيدات أن هذا الملتقى يعزز السياحة الدينية في استقطاب سياح من مختلف دول العالم العربي وهو فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتأسيس شبكة من العلاقات التي تؤسس لشراكات سياحية عربية ناجحة.

وأوضح عبيدات أن السياحة الدينية تعد من أهم أنواع السياحة الرائجة مؤخرا في الأردن والتي تطلب دراسة معمقمة ودارية كافية في تطبيق مجموعة من الإجراءات والقوانين التي تكفل نجاحها وتعزز من مكانتها على الصعيد المحلي.

واكد عبيدات بان وجود طيران فلاي جوردن في هذا المعرض هو رسالة لكل المعنيين في قطاع السياحة بانناعلى استعداد لخدمة هذا القطاع وبكافة انواعه وبكل الاتجاهات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات