مجلس النواب يكرم الام المثالية | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

مجلس النواب يكرم الام المثالية


جراسا -

كرم مجلس النواب الاردني اليوم السيدة آمنه العمري ام اسامة تليلان رئيسة جمعية الملكة زين الشرف ورئيسة الاتحاد النسائي فرع المفرق بوصفها رائدة العمل التطوعي لمدة 34 عام والام المثالية العربية خلال تكريمها، ولقائها مع لجنة المرأة في مجلس النواب.

ومن الجدير بالذكر ان السيدة آمنه العمري ام اسامه تليلان قد حازت على لقب وجائزة الام المثالية عن الوطن العربي خلال مسابقة دولية عام 2017 اطلقتها الشيخة فريحة ال الصباح وتم تكريمها فيها وتسلمت درع الام المثالية العربية في الكويت .

كما ان رائدة العمل التطوعي السيدة آمنه العمري هي زوجة المربي الفاضل المعروف الاستاذ عيسى تليلان وام لعشرة ابناء معظمهم حصل على شهادة الدكتوراه او الماجستير ويتقلدون مواقع ريادية ويتمتعون بسمعة اجتماعية لائقة هذا وقد تسلمت السيدة العمري درع مجلس النواب من النائب الدكتورة ريم ابو دلبوح رئيسة لجنة المرأة في مجلس النواب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات