الجمارك الأردنية وجامعة عمان العربية توقعان مذكرة تفاهم | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

الجمارك الأردنية وجامعة عمان العربية توقعان مذكرة تفاهم


جراسا -

وقعت دائرة الجمارك وجامعة عمان العربية مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات التعليم والتدريب والمبادرات المجتمعية. وتهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل الخبرات والاستشارات في نواحي إدارة وضمان جودة العمليات الإدارية والفنية وآليات وأدوات تسخير التكنولوجيا لخدمة مصلحة العمل، كما تضمنت منح موظفي الجمارك وأبنائهم منح دراسية وخصومات تشجيعية.

وأكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء وضاح الحمود على أهمية مذكرة التفاهم والتي تخدم كلا الطرفين، وخصوصاً في ضوء ما وصلت إليه الجمارك الأردنية من تطور وتقدم وفق أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتية، والسعي الدائم لتوفير مصادر جديدة ومتنوعة للتدريب والـتأهيل وإتاحة الفرص للموظفين وأبنائهم للوصول إلى أفضل المستويات العلمية.

وبدوره أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. غسان كنعان على أهمية الاتفاقية التي توطّد أواصر التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص لما فيه مصلحة المجتمع من خلال تحفيز المؤسسات الحكومية على خلق بيئة مؤسسية متعلمة، مؤكداً على أن الجامعة تعمل بموجب أسس غير ربحية، وتسعى لترسيخ ومأسسة مفاهيم إدارة المعرفة والتدريب والتعليم المستمر؛ لرفع كفاءة الكوادر البشرية في المجالات المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات