على طريق الموت .. نزل لإصلاح اطار مركبته فلقي حتفه (صور) | حوادث | وكالة جراسا الاخبارية

على طريق الموت .. نزل لإصلاح اطار مركبته فلقي حتفه (صور)


جراسا -

خاص - لقي المدعو " ح.ح " من مواليد العام 1969  حتفه اثر دهسه من قبل شاحنة "تريلا" على الطريق الصحراوي مساء الثلاثاء ، وفق مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا".

وفي التفاصيل فإن الأربعيني وخلال سيره على الطريق الصحراوي انفجرت احدى اطارات مركبته "البك أب" فاضطر للتوقف جانبا لتبديل الإطار ، وقام بتشغيل العلامات اللازمة للفت انتباه المركبات السائرة على الطريق وتحذيرها.

وأثناء ذلك تفاجأ أحد سائقي الشاحنات بمركبة الأربعيني ، فقام بدهسه واصطدم بـ" البك أب" ما أدى الى وفاة الأربعيني على الفور ، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخلاء الجثة الى مستشفى الكرك الحكومي.

من جهته أكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن الأربعيني دُهس من قبل سائق شاحنة يقودها المدعو "م .ع" من مواليد العام  1995 ، ما أدى الى وفاة الأربعيني على الفور ، وذلك على الطريق الصحراوي بالقرب من منطقة الدامخي ، مشيرا الى أنه تم ضبط السائق ، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 

 



تعليقات القراء

غريب والله
غريبه عمره 22سنه سايق شاحنه
04-10-2017 12:55 AM
bashar
الله يرحمه...وحسبنا الله ونعم الوكيل...معظم سائقي الشاحنات يسوقون كانهم في سباق للموت او القتل ...اتقو الله
04-10-2017 07:52 AM
مواطن ص
فناجيل القهوة وجارة اعبيها دمرتنا
04-10-2017 12:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات